الهواتف النقالة

Nubia تطلق هاتف الألعاب Nubia Red Magic



أطلقت Nubia هاتف الألعاب الجديد Red Magic، الذي سبق وأعلنت عنه في وقت سابق من هذا الأسبوع. وأبرز ما يميز هذا الهاتف هو تقنية التبريد بالهواء مع تحسينات أخرى لتشتيت الحرارة، وذلك بجانب وضع الألعاب المخصص الذى يعمل على تحسين الأداء وتعطيل الإشعارات لحين الإنتهاء من اللعب.

ميزة أخرى في الهاتف وهي التصميم حيث يتميز بوجود لوحة LED في الخلف بدعم 16.8 مليون لون RGB وخامات من الألومنيوم عالي الجودة.


اعلان





والهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 835 SoC، وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابيت. ويأتي إطلاق الهاتف فى أعقاب إطلاق هاتف Xiaomi Black Shark للألعاب في الأسبوع الماضى.

يبدأ سعر الهاتف من 2499 يوانًا صينيًا (396 دولا أمريكي تقريياً) للنسخة ذات الذاكرة العشوائية بسعة 6 جيجابيت، و مساحة تخزين تبلغ  64 جيجابيت، ويصل إلى 2999 يوانًا صينيًا(476 دولار أمريكي) لذاكرة التخزين العشوائية بسعة 8 جيجابيت، وسعة تخزين 128 جيجابيت. وسوف يكون الهاتف متاحا للبيع فى 25 أبريل.

يأتى الهاتف بشريحة اتصال مزدوجه من حجم النانو و الذى يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo بواجهة Nubia Red Magic و يأتي الهاتف بشاشه full-HD+ بحجم 6 بوصة من نوع LTPS TFT وبدقة 1080×2160 بكسل التى توفر نسبة 85٪ من الشاشة إلى الجسم. و هو مدعوم  بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 SoC و بسرعة سجلت  1.9 جيجا هرتز و بسرعه قصوى تبلغ 2.36 جيجا هرتز بالاضافه إلى 6 جيجابيت و 8 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائى

وأما عن الكاميرا الخلفية تأتى بدقة 24 ميجابكسل مزودة بمستشعر الصور ISOCELL وفتحة عدسة f / 1.7، و تأتى الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بمستشعر BSI وفتحة عدسة f / 2.0 وعدسة بزاوية عريضة تبلغ 76 درجة. و يأتى الجهاز بمساحه تخزين قدرها 64 جيجابيت أو 128 جيجابايت، غير قابل للتوسيع عبر بطاقة microSD.

وتشمل خيارات الاتصال 4G VoLTE ، Wi-Fi 802.11ac و هو نطاق مزدوج بسرعة 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز، Bluetooth v5.0 ، GPS / A-GPS ، USB Type-C، و منفذ سماعة رأس 3.5 ملم.

و تتضمن أجهزة الاستشعار الموجودة على التسارع ومستشعر الإضاءة المحيطة و مستشعر تحديد الاتجاه ومستشعر القرب.

يعمل هذا الجهاز ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3800 ملى أمبير مع إمكانية الشحن السريع NeoPower 3.0 و Nubia. كما أنه يحمل مضخم صوت TAS2555 لتحسين الأداء الصوتى ودعم الصوت بجودة DTS.

كما ان الهاتف مزود بنظام تبريد هوائي مع تسعة فتحات لتشتيت الحرارة، كما يتيح زر الألعاب المخصص للمستخدمين تنشيط وضع الألعاب، مما يمنح المستخدمين خيار تعطيل المكالمات الواردة والرسائل والإشعارات الأخرى لتجربة لعب غير متقطع.

كما يتيح الزر أيضًا زيادة أداء الألعاب باستخدام وضع تسريع التوربو، وتقول الشركة إنها تم تحسينها لـ 128 لعبة في الوقت الحالى لتوفير أداء محسن وسرعة تحميل أسرع للعبة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق