الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Honor تكشف عن جهاز MagicBook بحجم 14 بوصة مع معالجات إنتل من الجيل الثامن


قامت شركة Huawei بتوسيع خط إنتاجها  لسلسلة الحواسب المحمولة من علامتها التجارية الفرعية Honor لتشمل حواسب من طراز ultrabook حيث أعلنت عن حاسب Honor MagicBook و الذى يستوحى تصميمه من جهاز MacBook Air.

جسم الحاسب مصنوع من الألومنيوم بسمك 15.8 ملم ويزن 1.47 كجم و الشاشه بمقاس 14 بوصه، والشاشة مدرجة فى هيكل الحاسب من نوع IPS غير لامعة بدقة 1080 بيكسل وتغطي 45٪ من مساحة ألوان NTSC. و يأتى بنسبة تباين قدرها 800:1 تباين و 250 nits.


اعلان





و يأتى الحاسب MagicBook مع معالجات Intel من الجيل الثامن إصدار i5-8250u والآخر مع i7-8550u، وكلاهما يأتى بـ 8 جيجابيت من الذاكرة العشوائية و بمساحة تخزين قدرها 256 جيجابيت. مع كارت شاشة Nvidia MX150 مع كلا النسختين بذاكرة 2 جيجابيت من نوع GDDR5.

ويتشارك المعالج مع كارت الشاشة بمروحة واحدة عبر أنابيب  لتبريد الحرارة تمتص المروحة الهواء البارد من ثلاث فتحات و تخرج الهواء الساخن.

MagicBook

في الداخل بطارية كبيرة إلى حد ما 57.4 واط، والتى يجب أن تكون كافية لمدة 12 ساعة من الاستخدام، يتم شحنه عبر USB-C ويستغرق من 0٪ إلى 70٪ خلال ساعة.

وبالحديث عن USB، هناك أيضًا USB-A 3.0 و USB-A 2.0 ومنفذ HDMI و منفذ لسماعة الرأس و الميكروفون 3.5 ملم. قد لا تحتاج إلى كبلات على الإطلاق لأن تطبيق Magic-Link سينقل الملفات بين هاتف Huawei والحاسب المحمول.

يحتوى Honor MagicBook على 4 مكبرات صوت مع تقنية Dolby Atmos وميكروفون مزدوج. هناك قارئ بصمات الأصابع على الجانب، والذي يمكنه إلغاء قفل الحاسب المحمول في 0.9 ثانيه بينما يستغرق وقت الاقلاع 7.6 ثانية.

و تبدأ الاسعار من 800 دولار للحاسب الذى يعمل بمعالج i5 و 910 دولار لمعالج i7 وسوف يتم إطلاقه في الصين أولاً، ليس من الواضح ما إذا كان سيصبح متاح عالميًا أم لا.

المصدر

 

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق