التخزين

Gnarbox 2.0 وحدة تخزين توفر لك 1 تيرابايت من تخزين الصور مع تطبيق للتعديل


لأي شخص يعاني من طول الانتظار اثناء تحميل ملفات الصور والفيديو الكبيرة على الحاسب الخاص بهم، يوجد الآن وحدة تخزين محمولة ظهرت من خلال Kickstarter والذي يمكنه الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك وتقديم خدمة تحميل الملفات أثناء التنقل بشكل أسرع والتي يمكن استخدامها مباشرة بعد التقاط الصور. واقترحت الشركة أيضاً أنه يمكنك استخدام التطبيق لتحرير الملفات وتحميلها إلى Dropbox بدلاً من احضار حاسبك المحمول اثناء جلسات التصوير.

يتوفر هذا التطبيق لجهاز يسمي Gnarbox 2.0، والذي يتيح لك إمكانية إدخال بطاقة SD في القرص واستخدامها كأداة نسخ احتياطي. ويعتبر هذا الجهاز نسخة متطورة من جهاز Gnarbox 1.0 الذي قدم بالفعل تخزين كبير للملفات وحلول للتحميل من خلال موقع Kickstarter أيضاً. لقد قدمت الشركة جهاز Gnarbox 1.0 لأول مرة في عام 2015 وقد شهد نجاحاً كبيراً في هذا الوقت، وقد تجاوز Gnarbox 2.0 هدفه الذي يبلغ 75000 دولار وجمع مبلغ 433590 دولار.


اعلان





يتوافق جهاز Gnarbox 2.0 (الذي يأتي بسعة 1 تيرابايت) مع هواتف سامسونج جالكسي من S6 حتى S9، وGoogle Pixel ومعظم أجهزة أبل. وقامت الشركة بإصدار نسخة جديدة من تطبيق الهاتف على نظامي أندرويد وiOS.

يحتوي التطبيق على أدوات مثل Sequence والتي تتيح لك إمكانية تشغيل تسجيلات الفيديو على هاتفك واختيار مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها. وقد عقدت Gnarbox أيضاً شراكة مع Adobe Lightroom وDropbox لتسهيل عمليات دمج البرامج. تتمثل الفكرة في أنه بعد التحرير اثناء التنقل، يمكنك العودة إلى المنزل وإنهاء المهمة باستخدام الإصدار الكامل من برنامج Adobe للنشر. قالت الشركة انه من المتوقع ان يأتي الجهاز في شهر سبتمبر من هذا العام.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق