المواضيع العامة

GE Appliance تطرح مكيفات هواء ذكية تعمل مع HomeKit وأليكسا و مساعد جوجل



تتوفر الآن أجهزة تكييف الهواء الذكية من GE Appliance، وهى أول شركة تدعم Apple HomeKit فى الولايات المتحدة. يأتى المكيف بطرازات جديدة AEC08LX و AEC10AX و AEC12AX و AHP08LX و AHP10LX و التى تعمل مع تقنية GE Wi-Fi للاتصال مما يجعلها متوافقة مع Google Assistant و Amazon Alexa و IFTTT أيضًا. وعلى الرغم من عدم إدراج HomeKit فى صفحات منتجات AEC08LX و AEC10AX و AEC12AX، فقد أكدت GE أن هذه النماذج تدعم بالفعل HomeKit و تم تحديث صفحاتها وفقًا لذلك. يمكن العثور على مكيفات الهواء الجديدة من GE على HomeKit من Apple.

تقولGE Appliance أنه يمكن للمستخدمين تشغيل مكيف الهواء و إيقافه و ضبط درجة الحرارة من خلال تطبيق Home. كما يسمح HomeKit للمستخدمين بإنشاء scenes، بحيث يمكنك استخدام مكيف الهواء جنبًا إلى جنب مع منتجات أخرى متوافقة مع HomeKit.


اعلان





يعمل مكيف الهواء بشكل مشابه مع Alexa و Google Assistant، وتضم الأخير أكثر من 1500 منتج من أجهزة المنزل الذكية المدرجه فى التطبيق، بما في ذلك منتجات LG الذكية والتى تباع بالفعل في الولايات المتحدة.

كما توفر GE أيضًا تطبيق آخر وهو Comfort الذى يتيح لك ضبط درجة الحرارة أو إنشاء جدول زمنى للتبريد بمعزل عن الأنظمة الأساسية للمنزل الذكى من Apple أو Amazon أو Google. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإيقاف تشغيل التيار عن بعد إذا نسيت إيقافه بعد مغادرة المنزل، أو تشغيله عندما تكون على وشك العودة.

تختلف أسعار الموديلات حسب حجم الوحدة، سواء كانت مزودة بقدرات تدفئة أو جهاز تحكم عن بعد أو ميزات أخرى. أسعار الوحدات المتوفرة من Home Depot هى: AEC08LX بسعر 229 دولار، و AEC10AX بسعر 289 دولار، و AEC12AX بسعر 329 دولار ويبلغ سعر AHP08LX تقريباً 269 دولارًا أمريكيًا، بينما AHP10LX يبلغ سعره 329 دولارًا أمريكيًا وكلاهما متاح من Lowe.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق