تقنيات متفرقة

Boosted تأتي بألواح تزلج كهربائية جديدة بحجم أصغر وسعر أرخص


لقد مضي حوالي ست سنوات منذ أن أطلقت Boosted لأول مرة ألواح التزلج الكهربائية الخاصة بها بعجلاتها البرتقالية، ولكن يبدو ان الشركة تعود من جديد مع ألواح تزلج أقصر وأرخص، كما تعمل الشركة على تجديد لوحاتها الطويلة مع طرازين جديدين قادمين خلال الأشهر المقبلة.

سنبدأ باللوحات القصيرة، فتخطط الشركة لشحن نسختين مختلفين من هذه اللوحات الجديدة: أولهم نسخة Mini S والتي ستكلف حوالي 749 دولار، والأخرى نسخة Mini X بسعر 999 دولار.


اعلان





ستأتي اللوحتين بنفس الطول، حيث سيبلغ طولهما 29.5 بوصة على عكس اللوحات الطويلة التي يصل طولها إلى 38 بوصة. ويوجد بعض الاختلافات الأساسية في السرعات حيث تصل السرعة القصوى لنسخة Mini S إلى 18 ميلاً في الساعة ويمكنها ان تصل إلى 7 اميال في المدي، بينما تصل السرعة القصوى ل Mini X إلى 20 ميلاً في الساعة وتصل إلى 14 ميلاً في المدي.

لا تعتبر هذه اللوحات القصيرة بنفس سرعات اللوحات الطويلة، ولكن وجود هذه السرعات القصوى على لوحات قصيرة تجعلها تبدو سريعة بشكل مرعب. وكما حدث مع اللوحات الطويلة، يمكننا تحديد السرعة على اللوحات القصيرة باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

يأتي سطح اللوحة القصيرة مقعر أكثر من اللوحات السابقة للشركة، مما يمنحك إحساسًا أفضل عند وضع قدميك على اللوحة في أي وقت. كما انها تأتي بركلة مذهلة تساعدك في التمحور حول الأماكن الضيقة، أو السماح لك برفع العجلات الأمامية على الرصيف. أما بالنسبة للعجلات، فهي تأتي كبيرة (80 ملم) وناعمة وتساعدك على تجنب الحصاة الصغيرة التي لا تراها في الشارع.

تزن Mini S حوالي 15 رطلاً، بينما تزن X 17 رطلاً، وهم بالتأكيد أثقل من ألواح التزلج العادية، ولكنهما خفاف بما يكفي للحمل والتنقل بهما.

على الأرجح أن يتم شحن Mini S خلال هذا الشهر، مع شحن Mini X في شهر يونيو.

وكما هو مذكرو أعلاه، تقوم الشركة أيضًا بتجديد اللوحات الطويلة، ويبدو انها ستتخلى عن مجموعة +Dual الموجودة حاليًا، ليحل محلها طرازين طويلين وهم نسخة Boosted Plus 1399 دولار ونسخة Boosted Stealth بسعر 1599 دولار.

سيبلغ مدي سرعة كل منهما حوالي 14 ميلاً، مما يجعل البطارية بعيدة المدى من الجيل الأخير هي الخيار القياسي، وسيزن كلاهما حوالي 17 رطلاً، وسيتم تزويدهم بعجلات كبيرة (85 ملم).

أما عن الفرق بينهما، فستأتي نسخة Boosted Plus بسرعة 22 ميلاً في الساعة، بينما ستبلغ سرعة Stealth حوالي 24 ميلاً في الساعة مع وضع ركوب خامس مدمج في جهاز التحكم عن بعد، هذا وبالإضافة إلى انها ستأتي بسطح رمادي بالكامل وعجالات رمادية بدلاً من اللون البرتقالي المميز. سيتم شحن هذه اللوحات الطويلة في أوائل شهر يونيو.

ومن الجدير بالذكر ان جميع المعدات المستخدمة في جميع اللوحات مصنعة من قبل شركة Boosted نفسها.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق