تقنيات متفرقة

Anker تعلن عن مكبرات صوتية جديدة بأسعار معقولة بالإضافة إلى منافس جديد لسماعات AirPods


تطلق العلامة التجارية الصوتية Soundcore من Anker عددًا من السماعات الرأسية والمكبرات الصوتية الجديدة لهذا الربيع، وكما نعلم ان Soundcore مشهورة بإنتاج منتجات صلبة بأسعار متناسبة مثل ما اعتدنا من شركتها الأم. ستأتي معظم هذه السماعات ببطاريات قوية حيث ان الميزة الرئيسية لشركة Anker هي البطاريات وأجهزة الشحن المحمولة.

سنبدأ بسماعة Space NC والتي تشمل ميزة العزل الصوتي مع وسائد فوق الاذن، كما يوجد بها محرك ديناميكي 40 مم والذي يقدم 20 ساعة من عمر البطارية.


اعلان





ستتوفر سماعة Space NC في متاجر Brookstone وWalmart في 14 مايو بسعر 99.99 دولار، وستتوفر في متجر أمازون بحلول نهاية شهر مايو.

تضيف Anker أيضًا مجموعة أخرى من المكبرات الصوتية التي تحتوي على سماعات بلوتوث، حيث تقدم سماعة Flare و+Flare بأصوات فائقة مقارنة بأحجامها الصغيرة، كما انها توفر معيار IPX7 المقاوم للمياه بحيث يمكنك اصطحابها معك إلى الشاطئ أو المسبح. هذا وبالإضافة إلى أنها تضيء من الأسفل مع إمكانية تبديل الألوان والأنماط المختلفة.

للوهلة الأولى، ستذكرك سماعات Flare وFlare+ ببعض الإصدارات من Amazon Echo، على الرغم من انها تختلف من الأسفل بالإضافة إلى انها تفتقر ميزة المساعد الصوتي. يبلغ سعر سماعة Flare 59.99 دولار، وستتوفر في متجر أمازون في 7 مايو وفي متجر Walmart في 14 مايو، بينما ستتوفر +Flare في شهر أغسطس بسعر 99.99 دولار نظرًا لأنها تحتوي على صوت أعلى و20 ساعة من وقت التشغيل. سيأتي جميعهم باللون الأسود والرمادي والأزرق والأحمر.

تضيف Anker أيضًا سماعات خاصة بالرياضة حيث تأتي بطبقة إضافية تحميها من العرق، وقالت Anker ان هذه الطبقة مهمة جدًا حيث ان العرق يحتوي على الملح الذي يتفاعل مع المعدن مع مرور الوقت. تسمي هذه المجموعة Spirit وتأتي بثلاثة سماعات بأسعار وبطاريات مختلفة، ستأتي كل من سماعات Spirit وSpirit X بسعر 39.99 دولار، بينما ستأتي سماعة Spirit Pro بسعر 49.99 دولار وستحتوي على صوت قوي ومعالج من كوالكوم بالإضافة إلى 10 ساعات من عمر البطارية.

وأخيرًا، ستطلق Anker أيضًا سماعات Liberty Lite اللاسلكية والتي من المفترض أن تأتي في وقت لاحق من هذا العام (18 يونيو) بسعر 69 دولار، والتي ستدخل في منافسة مع سماعات Airpods من أبل. تستند هذه السماعات إلى سماعات Zolo Liberty التي تم استعراضها في شهر فبراير الماضي ولكنها أرخص، ومن المفترض ان تحصل على بطارية بعمر 3 ساعات ونصف بعد كل شحنة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق