تقنيات متفرقة

LG ستعلن عن هاتفها الرائد LG G7 ThinQ رسميًا في 2 مايو


أكدت شركة LG على أن هاتفها الرائد القادم سيطلق عليه LG G7 ThinQ رسميًا، كما أكدت LG أيضًا على أنها ستقوم بالإعلان عنه رسميًا في مدينة نيويورك في “Manhattan” يوم 2 مايو، على أن يتم إطلاقه في كوريا الجنوبية في I-Park Mall في مدينة Yongsan-gu, Seoul يوم 3 مايو.

LG-G7-ThinQ-name-confirmed-1


اعلان





الجدير بالذكر أن هذا الهاتف سيأتي سيتضمن بعض المميزات التي تضمنها هاتف  LG V30S ThinQ مثل تقنية ”Vision Al” وتقنية “Voice AI” أيضًا.

كما تم تسريب صورة لهذا الهاتف المرتقب أمس والتي كشفت عن تصميم الهاتف، وكشفت عن الألوان التي سيتوافر بها أيضًا ومنها: Aurora Black و Moroccan Blue و Moroccan Blue (Matte) ولون Platinum Gray وتشكيلة متنوعة من اللون الوردي.

LG-G7-ThinQ-Official-AH-01

كما رأينا سيأتي الهاتف بشاشة تحتوي على نتوء في الجزء العلوي، وسيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة على ظهره، ومستشعر لبصمات الأصابع أيضًا، كما ستضمن الجيهة الخلفية شعار الشركة أيضًا في الجزء السفلي، كما أن هيكل هذا الهاتف مصنوع من المعدن والزجاج.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف الأساسية الاخرى، فسيأتي هذا الهاتف بشاشة QHD+ FullVision مقاس 6.1 بوصة، وبذاكرة تتخزين عشوائي 4\6 جيجابايت، وبمساحة تخزين داخلية 64\128 جيجابايت، ومن المؤكد أن يأتي بمعالج ثماني النواة Snapdragon 845 64-bit، وسيأتي ببطارية سعتها 3000 mAh، والتي ستدعم تقنية الشحن السريع، وسيأتي بشاحن لاسلكي، كما يعمل هذا الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo، ويدعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق