الهواتف النقالة

نوكيا سوف تكشف عن هاتف Nokia X الجديد قريباً

بعد ان تم الكشف عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة في مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018 بما في ذلك هواتف Nokia 6 وNokia 8 Sirocco، تستعد HMD Global الآن للإعلان عن هاتف آخر، وهو Nokia X.

وتم بالفعل رصد إعلانات تشوقيه عن الهاتف القادم Nokia X في الصين، حيث سيتم عرض الهاتف الجديد رسمياً في 27 أبريل. وكما هو موضح أدناه، تُظهر الإعلانات علامة X على الهاتف.

وذكرت الشائعات أن هاتف Nokia X سيأتي بذاكرة عشوائية بسعة 4 او 6 جيجابايت، وسيعمل إما بمعالج من كوالكوم أو من MediaTek، ويقال انه قد يكون هاتف متوسط ​​المدى، على الرغم من أنه ليس مؤكد.

كما انه ليس من الواضح إذا كان Nokia X مصمم للسوق العالمية ام لآسيا فقط. على أي حال، فإن ما يثير الاهتمام هو أنه في عام 2014 بعد أن اشترت شركة مايكروسوفت قسم هواتف نوكيا، أصدرت الشركة العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والتي كانت معروفة باسم Nokia X، على الرغم من أن العديد من الطرازات المنخفضة فشلت في إقناع العملاء وجذبهم.

على الأجرح ان هاتف Nokia X لن يحتوي على أي شيء يتعلق بالأجهزة القديمة، كما انه من المحتمل أن يكون الحرف X في اسم الهاتف يشير إلى كلمة “ex” أي “السابق” وليس بالضرورة ان يعني “رقم 10” كما فعلت أبل مع آيفون X. كل ما علينا فعله الآن هو الانتظار لرؤية ما سيحدث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *