الهواتف النقالة

سامسونج شحنت 8 ملايين هاتف جالكسي S9 خلال شهر واحد فقط



بعد أن أصدرت شركة Samsung كل من هواتفها Galaxy S9 وGalaxy S9+ خلال MWC في فبراير الماضي، وبدأ بالفعل وصول الهواتف الذكية إلى متاجر التجزئة في منتصف شهر مارس أي بعد شهر من الإعلان.

أعلن اليوم أنه تم بالفعل شحن 8 ملايين وحدة من السلسلة الجديدة، والتي تطابقت مع نفس الأرقام التي تم شحنها في نفس الوقت من العام الماضي للنسخة السابقة، حيث أنه قد تم نشر تلك الأرقام التقديرية من قبل تحليلات Canalys والتي تنبأت بأداء للثنائي سيكون أقوي مع مقارنتها مع سابقتها.


اعلان





وبالنظر إلى هاتف Galaxy S9 لا يعد بالخطوة الكبيرة مقارنة بهاتف S8، ولكن بالنظر إلى الأداء فأنه يأتي مثير بالفعل، فكما يقول Ben Stanton المحلل بشركة Canalys، تأتي تلك النتيجة الممتازة نتيجة إدخال مجموعة من التحسينات الكبيرة على استراتيجيات التسويق بشركة Samsung، بالإضافة إلى التوسيع في الإصدارات الخاصة بالأسواق الأولي، كما قدمت أيضا الشركة عدد من الخصومات المغرية للمستخدمين وأنظمة الأستبدال المريحة.

كما تناولت المقارنة أيضا شركة Apple المنافس الأول لشركة Samsung ونتائج أدائها خلال الربع المالي الماضي، ووفقا لما أعلنته شركة التحليلات فإن أداء هاتف iPhone X خلال الربع المالي هو بمثابة مؤشر واضح على التحديات التي تواجهها الهواتف الذكية المتميزة الآن، من ضرورة تطوير الأفكار واستراتيجية السوق.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق