تقنيات متفرقة

سامسونج تظهر أرباحًا قياسية على الرغم من ضعف الطلب على شاشات OLED


حققت سامسونج أرباح تشغيل قياسية بلغت 14.4 مليار دولار في الربع الرابع على التوالي، وهذا يرجع في الغالب إلى بطاقات الذاكرة التي تضيفها إلى هواتفها بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى، ولكن أهم عنصر في التقرير هو بطء مبيعات OLED.

قدمت شركة سامسونج شاشات OLED لهواتف آيفون X من أبل، فإن نتائجها تشير إلى أن الشحنات والطلبات أصبحت أقل من المتوقع. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تتوقع إصدارًا للمتابعة في النصف الثاني من هذا العام عندما تشهد لوحات OLED في صناعة الهواتف الذكية انتعاشًا في الطلب. ستقوم أبل بالإبلاغ عن أرباحها في 1 مايو، على الرغم من أنها لا تقدم عادةً معلومات حول مبيعات طرازات محددة من أجهزة آيفون.


اعلان





ومن الجدير بالذكر ان مبيعات عائلة جالكسي S9 كانت قوية بالإضافة إلى المبيعات الهائلة لجالكسي S8، وتستعد شركة سامسونج للهاتف الرئيسي المقبل في وقت لاحق من هذا العام، والذي من المفترض ان يكون جهاز جالكسي نوت.

أما بالنسبة لأجهزة التلفاز، فقد انخفضت المبيعات قليلًا، ولكننا لا زلنا نراقب التحديثات حول شاشات 8K و MicroLED التي عرضت في مؤتمر CES. ووفقا للتقرير، فإنه سيتم إطلاق هذين الجهازين في النصف الثاني من هذا العام.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق