تقنيات متفرقة

الأعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 3 وبسعر 399$

أخيراً اليوم تم الأعلان عن هاتف OnePlus 3 في حدث عالمي رائع قامت به OnePlus عن طريق البث المباشر حول أنحاء العالم وبتقنية الواقع الإفتراضي للمستخدمين ونذكر بأن الشركة أرسلت نظارات Loop VR لكل من طلبها لمتابعة الحدث مباشرة بتقنية الواقع الإفتراضي.

يأتي هاتف OnePlus 3 بهيكل مصنوع من الألومنيوم المتأكسد متوفر بألوان الجرافيت والذهبي الفاتح، وسيحتوي على شاشة عرض Optic AMOLED مقاس 5.5 بوصة بدقة 1080p محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 4. ويحتوي الهاتف على شريحة Snapdragon 820 chip مع وجود ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت غير قابلة للزيادة وأنوية المعالج مكسورة السرعة لتحقيق أقصى سرعة 2× 2.2 جيجا هيرتز و2×1.6 جيجا هيرتز.

يحتوي هاتف OnePlus 3 على كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل من نوع سوني Sony IMX298 مع ميزة الاستقرار البصري، كاشف phase-detection AF، فلاش LED وتسجيل فيديو 4K. تعتمد الكاميرا الأمامية على مستشعر 8 ميجابيكسل من نوع سوني IMX179 مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 1080p، وتدعم الكاميرا الأمامية أيضاً خاصية تثبيت الصورة إلكترونياً والذي من شأنه تحسين تصوير فيديو سيلفي.

ومن المواصفات المميزة الأخرى في الهاتف أنه يشمل مستشعر بصمة، ضوء للإخطار، توصيل LTE Cat.6 بشريحة مزدوجة، تقنية NFC وبطارية بقوة 3000 مللي أمبير مع دعم Dash Charge بقوة 5V 4A أو 20 وات، بالإضافة إلى أن الجهاز سيعمل بنظام تشغيل Android 6.0.1 Marshmallow وOxygen launcher.

ويباع جهاز OnePlus 3 بسعر 399 دولار، وسيكون متوفر حول العالم من خلال أمازون.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *