تقنيات متفرقة

أبل سوف تقوم بإعادة تصميم جهاز Mac Pro وشحنه في عام 2019



كشفت شركة أبل لموقع TechCrunch انها تعمل حالياُ على النسخة الجديدة من جهاز Mac Pro الذي من المقرر ان يتم شحنه في عام 2019 وليس 2018 كما توقع الكثيرون، وصرحت الشركة انها تقوم الآن بإعادة تصميم الشكل الخارجي والمكونات المادية لجهاز Mac Pro. وقال نائب رئيس هندسة الأجهزة Tom Boger أن الأمر قد يستحق الانتظار حيث ان أبل تشكل هذا النظام بناءً علي طلب عملائها.

لقد أنشأت شركة أبل فريق Pro Workflow ليساعدها على تحسين وتطوير أجهزتها وبرامجها على أساس شبكات الإنتاج وليس لأهداف مجردة فقط، وقامت الشركة بتوظيف محترفين في مجال الرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد والموسيقي وتحرير مقاطع الفيديو والمؤثرات المرئية لإنتاج مشاريع حقيقية ولتحديد العوائق سواء في تصميم الجهاز او في التطبيقات. وقد ساعد هذا الفريق بالفعل على تحسين أداء جهاز iMac Pro بالإضافة إلى العمل على Mac Pro، كما ان الشركة تستمع أيضاً إلى المحترفين الخارجيين (بما في ذلك شركات مثل Adobe) حيث ان فريق Pro Workflow يمنحها تفاعل مباشر ومستمر.


اعلان





لا تزال هناك تساؤلات حول ما إذا كانت أبل ستلبي حقاً ما يريده المحترفين ام لا، فلا نعرف حتى الآن ما سيضيفه المحترفين للجهاز. ولا يوجد هناك أي يقين إذا كان نظام 2019 سوف يرضي أولئك الذين يفكرون في الانتقال إلى Windows وLinux للحصول على الميزات التي يريدونها ام لا؟

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق