تقنيات متفرقة

Logitech تقوم بتوسيع مجموعة منتجات الألعاب بمكبرات صوت تفاعلية مضيئة


قامت شركة Logitech بتصنيع سماعات كمبيوتر جديدة “Logitech G560” مصممة خصيصاً للألعاب كجزء من مجموعة Logitech G.

ستحتوي G560 على مكبرين رئيسيين ومضخم صوت، ولكن الميزة الرئيسية هي تقنية G Lightsync التي ستقوم بإصدار أضواء Chroma LED لمزامنة الألوان. كما ستحتوي G560 أيضاً على أربعة مناطق ضوئية تتيح للمستخدمين من اضاءة مكتبهم بالكامل بالألوان المخصصة.


اعلان





وتعمل Logitech أيضا على تقنيات ذكية أخرى بجانب البرمجيات للاستفادة من الاضواء التي توفرها السماعات. حيث انه في حين ان الشركة تعمل مع مطوري الألعاب على دمج برنامج Lightsync في الألعاب، فسيتمكن البرنامج أيضًا من اكتشاف الألوان تلقائيًا من الشاشة مما يسهل للمستخدمين في الحصول على تأثيرات الإضاءة التفاعلية دون بذل جهد كبير. كما تقوم شركة Logitech أيضًا بالعمل على خطوة تسمح للمستخدمين بتعيين مناطق محددة من الشاشة لمراقبة التغييرات في الألوان.

ستتوفر أيضاً نسخة محدثة من لوحة المفاتيح المخصصة للألعاب G413 وهي “G513″، حيث قامت Logitech بتطوير الإضاءة من اضاءة LED إلى إضاءة RGB التي تعمل على تقنية Lightsync. وهناك نوعين من لوحة المفاتيح؛ النوع الأول هو Romer-G Tactile والذي سيقدم تفاعلات فعلية أثناء الضغط على المفاتيح، والنوع الثاني هو Romer-G Linear والذي سيأتي بمفاتيح أكثر سلاسة ولمعان.

سيتوفر كل من G560 وG513 ابتداء من شهر ابريل، وسيبلغ سعر السماعات 199.99 دولار بينما سيبلغ سعر لوحة المفاتيح 149.99 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق