تقنيات متفرقة

GoPro تكشف عن كاميرا HERO الجديدة بميزات متعددة وسعر 199 دولار


كشفت شركة GoPro اليوم عن كاميرتها الجديدة HERO التي يبلغ سهرها 199 دولار. وقد تم تصميم هذه الكاميرا لجلب العديد من منشئي المحتويات، كما انها جاءت في وقت مناسب جداً للشركة حيث ان الشركة تحتاج بشدة إلى ان تنمو، فقد شهدت حصة الشركة العديد من عمليات الصعود والهبوط خلال الأشهر الأخيرة.

تأتي كاميرا HERO بالعديد من الميزات حيث تقوم بالتصوير بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطار في الثانية إلى جانب إمكانية التقاط الصور بدقة 10 ميجا بكسل. كما توفر أيضاً GoPro نظام تثبيت الفيديو الالكتروني مع هذه الكاميرا، هذا وبالإضافة إلى انه يوجد بها شاشة تعمل باللمس.


اعلان





وتعتبر أحد المشاكل التي تواجهها شركة GoPro هي التشبع السوقي، فعلى الرغم من انخفاض سعر MSRP بقيمة 199 دولار، إلا انه يوجد بدائل بأسعار اقل من الشركات المنافسة.

وعلى الرغم من انه يوجد بالكاميرا نفس المواصفات العالية الموجودة بكاميرا HERO5 وHERO6، إلا انها لن تتمكن من إطلاق صور بجودة 4K، فهي تتمكن فقط من إطلاق لقطات بدقة 1440 او1080 بكسل.

تأتي كاميرا HERO أيضاً بميزة التحكم الصوتي والأهم من ذلك هو انها تشمل غلاف مضاد للماء، كما انها تتوافق مع ملحقات GoPro الخاصة او مع أي ملحقات اخري من الجهات الخارجية، وتشمل الميزات أيضاً التحكم الذاتي مع تطبيقات أندرويد وiOS.

تتوفر كاميرا HERO من GoPro للشراء على موقع الشركة مقابل 199 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق