تقنيات متفرقة

مؤكد: مبيعات OnePlus 5T سوف تتوقف في أمريكا الشمالية



أكدت شركة OnePlus انه لن يتمكن للمستخدمين في أمريكا الشمالية من شراء هاتف OnePlus 5T، حيث قالت الشركة في حديثها مع Engadget انها باعت كل المخزون الذي كانت تخطط لبيعه في أمريكا الشمالية.

وتعتبر هذه ليست المرة الاولي التي يباع فيها هاتف OnePlus قبل إطلاق بديله، فقد حدث نفس الشيء مع هاتف OnePlus 5. وأكدت OnePlus ان السبب وراء عدم توفر OnePlus 5T في الوقت الحالي يرجع إلى عدد الطلبات الهائلة.


اعلان





ربما يكون الامر غير مفاجئ حيث ان هاتف OnePlus 5T هاتف ممتاز للغاية فقد أشادت بأدائه عدة مواقع ووصفوه بأنه أفضل جهاز يمكن شراءه بأحسن سعر.

وقد صرحت شركة OnePlus في أواخر العام الماضي أن استراتيجيتها للمبيعات تعني الحفاظ على خط إنتاج يتميز فقط بأحدث الهواتف الذكية، ويبدو أنها نجحت في هذا التخطيط حيث أن مبيعات أجهزة OnePlus تنمو باستمرار. ففي عام 2017، حققت الشركة إيرادات بقيمة 1.4 مليار دولار وأصبحت مربحة للمرة الأولى، كما شهدت أيضاً نموًا مذهلاً في إيرادات أمريكا الشمالية بنسبة 139 بالمائة.

ولكن بالرغم من ذلك، فإنه من الصعب ان يحصل المستخدمين في أمريكا الشمالية على جهاز OnePlus 5T، فعليهم انتظار هاتف OnePlus الجديد او العثور على نسخة مستعملة من OnePlus 5T.

لم يتم الإعلان عن تاريخ الهاتف القادم حتى الآن ولكن تشير الشائعات انه من الممكن ان يُعلن عنه في وقت قريب.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق