تقنيات متفرقة

كيفية البث المباشر من Twitch عبر هاتفك الأندرويد



من الغريب انه لا توجد طريقة محددة للبث المباشر من تطبيق Twitch عبر شاشة جهاز أندرويد، فدائماً ما تحتاج إلى تنزيل تطبيقات من طرف ثالث للقيام بهذا الامر، ولكننا وجدنا الخطوات المناسبة لتوصيل جهازك الأندرويد بتطبيق Twitch للبث من خلاله:

اولاً: قم بإنشاء حساب على Twitch


اعلان





كل ما عليك القيام به اولاً هو انشاء حساب خاص على تطبيق Twitch، وإذا كان لديك حساب بالفعل، فلا تتردد في الانتقال إلى الخطوة الثانية.

وإذا لم يكن لديك حساب، فانتقل مباشرة إلى موقع Twitch على الويب وقم بإنشاء حساب. فمثل أي تطبيق اجتماعي اخر، ستتمكن من تحميل صورتك الشخصية وتعديل الوصف الخاص بك ومتابعة من تريد متابعته من المستخدمين الاخرين.

ثانياً: قم بتحميل تطبيق Screen Stream Mirroring Pro

يعتبر تطبيق Screen Stream Mirroring Pro أفضل تطبيق للقيام بهذه المهمة، فيمكنك شراءه من متجر Play بسعر 4.99 دولار.

بعد تثبيت هذا التطبيق، قم بفتحه والموافقة على جميع شروطه. وبعد ذلك، انقر فوق رمز قائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وحدد موقع الخيار لـ Twitch، ثم حدد زر تسجيل الدخول باستخدام Twitch، ولكننا نقترح بشدة ان تتوجه إلى تفضيلات التطبيق قبل بدء البث، فهناك يمكنك ضبط معدل تدفق البيانات وتراكب الكاميرا والشاشة ودردشة Twitch وزر التحكم.

ثالثاً: قم بالبث مباشراً على Twitch

قبل بدء البث، ننصحك بزيارة لوحة معلومات حسابك في Twitch وتحديد قسم “Stream Information” حتى يتمكن الأشخاص من العثور على البث المباشر من خلال وصفك للفيديو وتحديدك لفئة اللعبة، بعدها انقر إلى زر البدء الأخضر لبدء البث.

ولكن لسوء الحظ، سيظهر الصوت في البث من خلال الميكروفون فقط، فلا توجد طريقة لبث صوت الجهاز نفسه، فهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على توصيل سماعات الرأس وتشغيل صوت اللعبة في الوقت نفسه.

بعد انتهائك من البث، يمكنك اغلاقه من خلال النقر على زر الإيقاف في عناصر التحكم او عن طريق تطبيق Screen Stream Mirroring Pro.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق