الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

كيفية إغلاق المساعد الصوتي بيكسبي على هواتف جالكسي S8 وS9 وأجهزة Note 8


تم مؤخرًا إطلاق هواتف جالكسي S9 في الولايات المتحدة وحول العالم؛ لكن البعض لم يحبذ فكرة وجود زر مخصص للمساعد الصوتي بيكسبي، بسبب وجود الزر بالقرب من أزرار الصوت ما يجعل الخلط بينهم سهل. وإذا كنت لا ترغب في استخدام الزر المخصص المساعد الصوتي بيكسبي يمكنك تعطيله ببساطة، حتى لا تضيع الوقت أثناء غلقه في كل مرة يعمل بشكل خاطئ.

إيقاف زر المساعد الصوتي بيكسبي عن فعل أي شيء


اعلان





Bixby_Home

قم بالضغط على زر بيكسبي من الشاشة الرئيسية لفتح تطبيق بيكسبي الرئيسي، وستجد على الجزء العلوي الأيمن ثلاث أيقونات وهم رمز الكرة الأرضية ورمز عجلة الإعدادات وقائمة الثلاث نقاط. قم بالضغط على رمز عجلة الإعدادات، وقم بإغلاق خيار Bixby key.

لإيقاف المساعد الصوتي بيكسبي كليًا

الخطوة السابقة ستعطل عمل زر المساعد الصوتي بيكسبي إلا أن مساعد سامسونج الصوتي سيظل يعمل من خلال الأمر الصوتي أو من خلال السحب على Bixby Home على يسار الشاشة الرئيسية.

Bixby_Home settings

لكن إذا كنت ترغب في تعطيل المساعد الصوتي كليًا فسيكون عليك تعطيل Bixby Voice وBixby Home، ولتعطيل الجملة التي تستهدف تشغيل المساعد الصوتي بيكسبي قم بالضغط على قائمة الثلاث نقاط التي تم ذكرها في الخطو السابقة، وبداخل القائمة من السهل الاختيار ما إذا كنت ترغب في أن يستمع هاتف لأوامر بيكسبي الصوتية.

آخر خطوة هي تعطيل شاشة Bixby Home، من خلال الضغط مع الاستمرار على أي جزء فارغ من الشاشة الرئيسية، ثم قم بالسحب للوصول للوحة على أقصى اليسار وهي Bixby Home، وقم بتحويل الزر العلوي لوضع الإغلاق.

Samsung_Experience_Home

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق