تقنيات متفرقة

سامسونج تهدف إلى شحن 43 مليون وحدة من جالكسي S9/S9+ هذا العام


أكدت سامسونج مجددًا على اعتقادها بأن مجموعة هواتف جالكسي S9 ستتفوق على مجموعة هواتف S8 من خلال الإعلان عن خططها لشحن 43 مليون وحدة من جالكسي S9 هذا العام.

وذكر الموقع الكوري The Bell ان سامسونج تتوقع ان يتم شحن 12 وحدة في الربع الأول من هذا العام، ثم 13 مليون وحدها بعد ذلك، ثم 10 ملايين وحدة، واخيراً 8 ملايين وحدة في اخر ثلاث أشهر من عام 2018، وقد يتم إجراء بعض التعديلات في المستقبل.


اعلان





ويعتبر هذا أكثر من وحدات هواتف جالكسي S8/S8+ التي بلغ عددها 41 مليون وحدة في 2017 والتي اعتبرتها الشركة قليلة مقارنة بوحدات هواتف S7/S7+ التي بلغ عددها 48 مليون وحدة حين تم شحنها في عام 2016.

وتوقعت شركة Counterpoint Research ان الشحنات ستتراوح بين 40 مليون و43 مليون وحدة. وتشير التقارير الواردة من المتاجر إلى أن الطلبات المسبقة لهواتف جالكسي S9 ليست في نفس عدد الطلبات المسبقة لهواتف S8 في العام الماضي.

كما ستقدم سامسونج نقودًا (تصل إلى 100000 وون كوري) للمستخدمين الكوريين الذين يسترجعون جهاز جالكسي S8، فهذا سيهدف إلى تسريع فترة الاستبدال النموذجية. ويعتقد بعض المحللين في الولايات المتحدة أن الشركة سوف تعيد برنامج “اشتر هاتف واحصل على هاتف مجاني” التي رأيناها مع S7.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق