تقنيات متفرقة

تليفزيونات 4K HDR Roku من TCL ستتوفر بأسعار رائعة في 1 مايو


ستتوفر أجهزة 4K HDR Roku ضمن الفئة السادسة لشركة TCL بحلول اليوم الأول من شهر مايو، وهي تابعة أيضاً لمجموعة P-Series الممتازة التي ظهرت العام الماضي. ولكن لم تؤكد الشركة عن السعر بشكل واضح حيث قالت ان النسخة ذات 55 بوصة من الفئة السادسة ستأتي بسعر 650 دولار ولكنها لم توضح أي شيء بخصوص النسخة ذات 65 بوصة.

وستأتي الفئة السادسة بتحسينات كثيرة عن مجموعة P-Series، فستدعم الشاشة تقنية HDR10 وDolby Vision بالإضافة إلى ميزة HDR Pro Gamma control وهي تقنية خاصة تعمل بشكل متناغم مع مناطق التحكم المدمجة لتحسين التباين لمستويات الشاشة.


اعلان





وقد تم تطوير التصميم الخارجي أيضاً مع لمسات من الالمنيوم. ومن الجدير بالذكر ان مجموعة P-Series تشمل أفضل التلفزيونات التي يمكنك شرائها بأقل من 1000 دولار في العام الماضي، وحاولت شركة TCL ان تطور تصميم الفئة السادسة بشكل رائع لكي تبدو وكأنها ثمينة.

وستشمل الفئة السادسة نظام Roku TV الذي سيوفر للمستخدمين واجهة بسيطة تسمح للوصول إلى تطبيقات البث بكل سهولة، وسيتوفر الدعم المدمج لتحديثات البرامج المباشرة عند التوصيل الهوائي، كما سيتوفر أيضاً المساعد الصوتي Entertainment Assistant للتحكم الصوتي في العديد من الاجهزة الصويتة والسماعات خلال الاشهر المقبلة .

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق