تقنيات متفرقة

تطبيق Always On Display من سامسونج يمكنه الآن عرض الصور المتحركة



يبدو أن سامسونج تمنح الآن لمستخدمي هواتفها الذكية بعض الخيارات الجديدة في تطبيق Always On Display، فوفقاً لموقع Android Police، يمكن للمستخدمين الآن عرض الصور المتحركة (GIF) على الشاشة حتى اثناء قفل شاشة الهاتف حيث ان تطبيق AOD يقوم بعرض الساعة والاشعارات ونسبة البطارية وبعض المعلومات الأخرى على الشاشة عند قفلها، ويمكن للمستخدمين الآن تغيير الألوان وطراز الساعة وبعض الأشياء الأخرى على التطبيق حسب رغبتهم الخاصة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة سامسونج سمحت للعملاء أيضاً بالاختيار بين الصور المحملة مسبقاً والصور الخاصة بهم التي تظهر بجانب المؤشرات على مدار العاميين الماضيين. وتتضمن سامسونج الآن بعض خيارات الصور المتحركة (GIF) في آخر تحديث لتطبيق AOD، فيمكنك الآن اختيار أي صورة متحركة من معرض الصور الخاص بك واستخدامها ولكن يوجد حد أقصى على حجم الصور التي تود اختيارها وهذا حتى لا تؤثر الصورة على عمر البطارية. كما انه لن يتم تشغيل الصورة المتحركة على الشاشة بشكل تلقائي، حيث انها ستعمل مرة واحدة فقط عند اغلاق الشاشة، ولكن ذكر موقع Android Police انه يمكن تشغيل الصورة المتحركة مرة اخري إذا قمت بالنقر عليها نقراً مزدوجاً.


اعلان





للحصول على هذه الميزة يجب ان تقوم بتحديث Always On Display للإصدار الحالي (3.2.26.4) وستعمل تقنية الصور المتحركة على أجهزة جالكسي S8 و+S8 وNote 8، ومن المتوقع ان تعمل على S9 و+S9 لاحقاً.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق