تقنيات متفرقة

تسريب صور لساعة Fitbit Versa



قام المُسرب الشهير “إيفان بلاس” بتسريب صور عالية الدقة لساعة Fitbit القادمة للياقة البدنية، والتي أوضح أنها ستأتي باسم Versa. وهذه الساعة من المفترض أن تكون الأداة التي أوضحت الشركة سابقًا أنها تستهدف الجمهور في محاولة لتكرار نجاح تنوع الأساور الذكية في قطاع الساعات الذكية. ووفقًا للتسريبات السابقة فأن أساور الجهاز ستأتي باللون الفضي، الأسود غير اللامع، الوردي اللامع والأسود، وسيحتوي الهيكل المعدني على ثلاثة مفاتيح مادية.

Fitbit-Versa


اعلان





على الرغم من أن هذه الساعة ستكون ثاني ساعة ذكية من الشركة، إلا أن Versa ليس المفترض أن تتفوق على ساعة Ionic، حيث ستكون خيار بأسعار معقولة من جهاز Fitbit القابل للارتداء الذي تم إصداره في أواخر العام الماضي ويُباع بسعر 300 دولار؛ على الأغلب بسبب افتقاره لقدرات نظام تحديد المواقع العالمي. من المتوقع أن تأتي ساعة Versa بنفس حساس SpO2 الموجود داخل ساعة Ionic، والقادر على قياس تشبع الأكسجين، ويدعي البعض أنه من المفترض أن يكون السوار الجديد تابع لسوار Fitbit Blaze.

ووفقًا للبيانات الصادرة من مسؤولي الشركة بالإضافة للتقرير المالي الموحد للشركة عن الربع الأخير من عام 2017، فأن الشركة حاليًا تتحول من تقديم الأساور تتبع النشاط التقليدية وتسعى إلى تخصيص المزيد من الموارد للساعات الذكية التي يُعتقد أنها تكسب الآن قوة كبيرة في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء على حساب الأساور الذكية. وإلى جانب Versa فيبدو أن الشركة تُخطط لساعة ذكية أخرى تستهدف الأطفال والتي من المتوقع إصدارها هذا العام.

وقد كان الانخفاض في شعبية أساور اللياقة البدنية مفاجأة للشركة، وتركز الشركة الآن على خفض التكاليف والخسائر مع استمرار انخفاض إيراداتها، ومن المتوقع أن يستمر هذا الأمر على مدار عام 2018. ووفقًا لأحدث تقرير من الشركة فأنها قد خسرت حوالي 277.2 مليون دولار في عام 2017، وتأمل الشركة أن تستطيع النهوض مجددًا بالتزامها تجاه الساعات الذكية وقسم الصحة الرقمية الخاص بها والذي يسعى إلى تنمية قاعدة المشتركين المدفوعة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق