أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

تحديث iOS 11.3 متوفر الآن لتفعيل فيس تايم في السعودية وميزات جديدة للبطارية



أطلقت شركة أبل تحديث جديد لنظام تشغيل iOS 11.3 اليوم، ولعل أبرز ما جاء بهذا التحديث هو تفعيل فيس تايم في المملكة العربية السعودية رسمياً

كما جاء بتحديثات جديدة إلى ARKit حيث قدمت ميزة السجلات الصحية وأضافت ميزات جديدة للبطارية. ومن الجدير بالذكر ان أبل جاءت بهذا التحديث بعد ان تلقت عدة شكاوى نحو بطء معالج هواتف الآيفون التي تعمل ببطاريات قديمة، ويبدو ان هذا التحديث الجديد سوف يعالج هذا العطل.


اعلان





ومع هذا التحديث سيُظهر نظام التشغيل iOS صحة البطارية لجهاز آيفون ويوصي إذا كانت تحتاج إلى بعض الخدمات. هذا وبالإضافة إلى انه يمكن للمستخدمين الآن إيقاف تشغيل ميزة الإدارة التي تقلل من طاقة معالجة أجهزة الآيفون. وهذا ينطبق على أجهزة آيفون 6 و6 Plus وSE و6s و6s Plus و7 و7 Plus.

يقوم iOS 11.3 بتحديث وظائف الواقع المدمج بهواتف آيفون، مما يسمح للتطبيقات بقراءة الأسطح العمودية مثل الجدران والأبواب والأشياء غير المنتظمة مثل الكراسي أو الطاولات الدائرية. هناك أيضا مجموعة من الـ Animojis الجديدة مثل: الأسد، الدب، التنين والجمجمة.

كما يتوفر أيضاً بالتحديث ميزة اخري وهي السجلات الصحية والتي تسمح لمرضى أكثر من 40 نظامًا صحيًا بمشاهدة سجلاتهم الطبية على جهاز الآيفون الخاص بهم. وتشمل هذه الأنظمة Duke وYale وStanford وNYU Langone.

المصدر

اعلان

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق