تقنيات متفرقة

تأجيل الإعلان عن جهاز Meizu E3 حتى 21 مارس



كان من المتوقع أن يتم إطلاق فابلت Meizu E3 اليوم؛ لكن هذا الأمر لم يحدث وتم فقط نشر عدد من الإعلانات الترويجية عن الجهاز اللوحي القادم، إلا أن أحدث البيانات تؤكد أن الشركة ستقوم بالكشف عن الجهاز يوم 21 مارس.

Meizu-E3


اعلان





وكان قد تم تسريب مواصفات الهاتف في عدد من التسريبات السابقة إلى جانب المعلومات الموجودة في قوائم هيئة الاتصالات الصينية TENNA، والآن فقد تم تسريب معلومات جديدة عن مواصفات الهاتف.

الهاتف سيدعم شاشة FullHD+ مقاس 5.99 بوصة بإحداثيات 18:9، وهو يأتي بهيكل من البلاستيك مع حواف جانبية. الهاتف يتميز بإحداثيات 156.8x75x7.6 ملليمتر، ويزن 163 جم ويعمل ببطارية 3300 مللي أمبير.

ومن المتوقع وجود كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر أساسي 12 ميجابيكسل ومستشعر ثانوي 20 ميجابيكسل مع فلاش LED، بالإضافة لكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

Meizu E3

سيكون هناك خيارين للذاكرة العشوائية أما 4 أو 6 جيجابايت، وخيارات للذاكرة الداخلية تبدأ من 32 جيجابايت حتى 128 جيجابايت. جهاز Meizu E3 سيحتوي على مكان لشريحة microSD تسع بطاقة ذاكرة إضافية تصل إلى 128 جيجابايت، مع وجود معالج يعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز والذي من المتوقع أن يكون معالج Helio P70.

ويبدو أن الهاتف سيستخدم ماسح البصمة الجانبي الجديد من الشركة الذي تم تقديمه بهاتف M6s. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف باللون الذهبي الفاتح، الأسود والأزرق الداكن.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق