شاشات التلفاز وملحقاتها

الكشف عن سعر تلفزيون سوني A8F 4K HDR OLED وبدأ تلقي طلبات الشراء المُسبقة



تم الإعلان مؤخرًا عن تلفزيون سوني A8F بشاشة OLED بدقة 4K HDR، وهو الآن مُتاح للطلب المُسبق بسعر 2799.99 دولار للنموذج مقاس 55 بوصة و3799.99 دولار للنموذج مقاس 65 بوصة. يأتي التلفزيون بشاشة OLED واضحة ومعالج X1 Extreme، ما يتيح إمكانية مشاهدة محتوى Ultra HD عالي الجودة يقدم صور مُفصلة.

ويعتبر تلفزيون Bravia A8F جهاز رائد لتجربة مشاهدة منزلية متميزة، حيث تقدم لوحات OLED تباين ممتاز مترابط بتكنولوجيا الشاشة. وقد ركزت الشركة أيضًا على الصوت كميزه أساسية في منتجات A8F، وهو ما تُطلق عليه الشركة اسم السطح الصوتي Acoustic Surface، والذي توضح الشركة أنه يقدم تجربة غامرة من خلال تشغيل الصوت من كل الشاشة بدلًا من مساحة مكبرات الصوت الضيقة فقط.


اعلان





ويأتي تلفزيون A8F بمقاس 55 بوصة و65 بوصة، ويحتوي النموذجان على معالج X1 Extreme 4K HDR، نظام الصوت السطحي، لوحات OLED وتصميم نحيف عصري. ويدعم الجهاز تقنية Dolby Vision، معيار HDR 10 ومعيار Hybrid Log-Gamma. ويدعم التلفزيون أيضًا شاشة TRILUMINOS لإنتاج صور واقعية بألوان حيوية.

وقد اتبعت سوني فكرة التصميم البسيط في هذا النموذج، حيث قللت حجم الحواف لتكون غير موجودة تقريبًا، لتحصل على سطح شاشة كبير ومميز؛ بالإضافة إلى أن هذا التصميم يجعل الجهاز يتناغم بشكل جيد مع المساحة الشخصية بالغرفة.

ويدعم تلفزيون سوني A8F الذكي مساعد جوجل، ما يسمح للمستخدمين بتشغيل المحتوى والتحكم فيه باستخدام الأوامر الصوتية.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق