تقنيات متفرقة

ماهو مكبر الصوت الذكي المناسب لك؟

أصبح لمكبرات الصوت الذكية في منازلنا أهمية كبيرة في حياتنا اليومية، حيث يمكنك إعطائها الأوامر الصوتية لتشغيل الأضواء أو الموسيقى وغيرها من الأشياء التي تجعل حياتنا أسهل بكثير.

 

في هذا المقال قمنا بإختيار مجموعة متميزة من أفضل مكبرات الصوت الذكية المتوافرة في الأسواق ومنها:

Amazon Echo Dot

amazon

يتميز هذا المكبر الذكي بالمساعد الصوتي Alexa، والذي لديه الكثير من القدرات التي تجعله يتغلب على منافسيه مثل مساعد جوجل “Google Assistant”، و مساعد Siri الخاص بأبل، كما يتميز مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot بتصميمه الرائع وحجمه الصغير أيضًا، ويأتي بتكلفة 50$، ويقدم أداء وجودة صوت رائعة.

Sonos One

senso

إذا كنت تبحث عن مكبر صوت ذكي بجودة صوت ممتازة، فإن Sonos One هو الخيار الأنسب إليك، ويتوافر بتكلفة 200$، حيث يمكنك شراء إثنين من مكبرات الصوت الذكية Sonos One بتكلفة مماثلة تقريبًا لمكبر الصوت الذكي Google Home Max أو Apple’s HomePod.

كما يدعم Sonos One المساعد الصوتي Alexa، وسيتم إطلاق إصدار جديد منه في وقت لاحق من هذا العام يدعم مساعد جوجل الشخصي أيضًا، بالإضافة إلى دعم تقنية Airplay 2 التي ستمكنك من التحكم في في هذا المكبر من خلال المساعد الصوتي Siri على هاتف iPhone الخاص بك.

Google Home Mini

ww

يعد هذا المكبر هو المنافس الحقيقي ل Amazon Echo Dot، كما يدعم مساعد جوجل الشخصي الذي يتفوق على Alexa في بعض الأحيان، ويعد هذا المكبر هو الأفضل للمساعدة الشخصية، حيث يمكنه التعرف على أصوات متعددة، كما يستخدم محرك البحث الضخم من جوجل للعثور على الإجابة المناسبة لك، ويتوافر بتكلفة 50$ أيضًا.

Echo Show

eco

يتميز هذا المكبر بشاشة عرض لتسهل عليك الكثير من الامور الخاصة بمنزلك، ويتوافر هذا المكبر بتكلفة 230$.

Echo Plus

plus

يأتي هذا المكبر بتكلفة 150$، ويتميز بإمكانية مزامنته مع أجهزة الإستشعار الصغيرة الخاصة بك مباشرة.

Apple HomePod

www

كما نعلم فهو يدعم المساعد الصوتي Siri، ويقدم أداء وجودة صوت رائعة للغاية، لكنه يقدم عدد قليل من خيارات البث للإختيار منها، مما يعني أنه توجد بعض القيود التي تقيده، لكن يمكنك الإستغناء عن ذلك مقابل تجربة الصوت الرائعة التي يقدمها، ويأتي بتكلفة 350$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *