تقنيات متفرقة

أبرز الهواتف المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر MWC 2018

جميعنا ننتظر مؤتمر MWC المقرر انعقاده في نهاية هذا الشهر، وفي الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الأخبار والتوقعات حول أبرز الهواتف التي سيتم الإعلان عنها خلال هذا المؤتمر، وهذه مجموعة من أبرز الشركات التي ستقوم بالكشف عن أحدث هواتفها الذكية خلال هذا المؤتمر.

mwc-2017-wrap

Samsung

Samsung-Galaxy-S9-S9-renders

ستقوم شركة سامسونج بالإعلان عن أحدث هواتفها الرائدة وهو Galaxy S9 و S9+، ومن المتوقع أن يسلط الضوء عليهم بشكل كبير خلال هذا المؤتمر، مما يعني أن سامسونج لديها الكثير لتقدمه من خلال هذه الهواتف، مثل ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وكاميرا أمامية مزدوجة، ومكبرات صوت ستريو، ورموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد، وشاشات بلا حواف Infinity Display، وغيرها من المميزات.

LG

lg-v30-vision-ai

بعد إطلاقها لكلًا من G5 و G6 في مؤتمر MWC في الأعوام السابقة، فمن المتوقع أن تقوم هذا العام بإطلاق رائد جديد خلال مؤتمر MWC وهو G7.

بالإضافة إلى ذلك من المقرر أن تعلن عن نسخة مطورة من هاتفها الرائد V30 وهو V30s الذي يأتي بذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، ويدعم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي”Vision AI” .

Sony

Sony-Xperia-XZ1-Compact

تستعد شركة سوني للإعلان عن مجموعة مميزة من الهواتف الذكية، ومنها هاتف Xperia XZ2 و XZ Pro، بالإضافة إلى هاتف ثالث لم يتم الكشف عن إسمه لكنه يحمل إسم رمزي H8266، وظهرت بعض التسريبات التي تؤكد على أنه سيأتي بشاشة بأبعاد 16:9.

Huawei

Huawei-MateX-trademark-application

أعلنت هواوي أنها لن تقوم بالإعلان عن سلسلة P20 خلال هذا المؤتمر، وستقوم بالإعلان عنها في الشهر المقبل، لكن ذلك لا يعني أنها لن تشارك في فعاليات مؤتمر MWC2018، فمن المتوقع أن تقوم بالإعلان عن جهاز لوحي جديد متوسط التكلفة،  بالإضافة إلى الإعلان عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية.

Asus

Asus-ZenFone-5-MWC-2018-event

ظهرت الكثير من التسريبات حول هاتف Asus المقرر الإعلان عنه خلال مؤتمر MWC 2018، والذي يشبه في تصميمه بشكل كبير هاتف iPhone X وهو هاتف ZenFone 5، وسيأتي منه عدة نسخ مختلفة ومنها Zenfone 5 Max و Zenfone 5 Lite، وستأتي جميع النسخ بشاشة بأبعاد 18:9.

ZTE

zte-blade-v9

تستعد شركة ZTE للإعلان عن هاتف Blade V9 خلال مؤتمر MWC 2018، والذي ظهرت مؤخرًا الكثير من التسريبات حوله، والذي يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة، وبشاشة 5.7 بوصة، ويشبه في تصميمه هاتف  Honor 7X.

Nokia

Nokia-3310-4G

إن نوكيا تستعد للإعلان عن مجموعة مميزة من هواتفها ومنها هاتف Nokia 6 (2018) و   4G3310، كما توجد بعض التوقعات لكنها غير مؤكدة بأن نوكيا ستقوم بالإعلان عن كلًا من Nokia 8 و Nokia 9 و 7 Plus أيضًا لكننا سننتظر لنرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا.

Xiaomi

Xiaomi-Mi-MIX-2-full-screen

تستعد أيضًا Xiaomi لإطلاق إثنين من هواتفها الرائدة وهما، Mi 7 و Mi MIX 2S وكلاهما يأتي بمعالج  Snapdragon 845، كما ستقوم بالإعلان عن جهاز Mi TV خلال فعاليات مؤتمر MWC 2018.

Alcatel

Alcatel-5-3v-1x-CES-2018

لم تكشف هذه الشركة عن نيتها لإطلاق أي هاتف في مؤتمر MWC 2018، ولا توجد أي تسريبات موثوق منها حتى الأن، لكن من أبرز الهاتف التي نتوقع أن نراها في هذا المؤتمر هو هاتف Alcatel 3V.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *