إشاعات وتسريبات

تسريب شبة مؤكدة مواصفات هاتفي جالكسي S9 وS9 بلس وتاريخ الإصدار

ظهرت صور جديدة مُسربة لهاتفي سامسونج جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس تُظهر واجهة وجزء خلفي منحنيين بشكل متماثل، وهو يشبه إلى حد كبير تصميم هاتفي جالكسي S8.

Samsung-Galaxy-S9

ويظهر في الصور الكاميرا المزدوجة بهاتف جالكسي S9 بلس، وماسح البصمة البيضاوي الشكل الموجود أسفل الكاميرا الخلفية بالهاتفين بالإضافة للون الأرجواني الجديد. ويبدو أن واجهة الهاتف لم تختلف كثيرًا عن سابقه؛ لكن الشركة قللت حجم الحافة السفلية قليلًا وأضافت مكبرات صوت ستريو قام بضبطها شركة AKG.

s9-plus

وقد أكد التسريب على المعلومات التي تم تسريبها سابقًا عن الهاتفين، حيث سيعملان بمعالج Snapdragon 845 بسرعة 2.6 جيجاهرتز في الولايات المتحدة وبعض المناطق الأخرى، وسيتم تقديم نسخة على المستوى العالمي بمعالج Exynos 9810 بسرعة قصوى 2.9 جيجاهرتز. سيحتوي هاتف جالكسي S9 على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، في حين سيأتي هاتف جالكسي S9 بلس بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت؛ وسيحتوي الهاتفين على ذاكرة داخلية 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقة microSD.

galaxy S9

سيأتي جالكسي S9 ببطارية 3000 مللي أمبير في حين سيأتي هاتف جالكسي S9 بلس ببطارية 3500 مللي أمبير، مع نظام تشغيل أندرويد 8.0 Oreo.

apertures

الهاتفيين سيأتيان بكاميرا جديدة كليًا بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة متغيرة f1.5/2.4، في حين سيحتوي هاتف جالكسي S9 بلس على كاميرا ثانوية 12 ميجابيكسل باستقرار بصري وفتحة عدسة f/2.4؛ ما يجعل هاتف جالكسي S9 بلس أول هاتف بكاميرا مزدوجة في مجموعة S. وستُعلن سامسونج عن الهاتفين يوم الأحد المقبل بمؤتمر MWC 2018 في برشلونة.

front

وقد أكد المصدر أنه سيتم إطلاق الهاتفين يوم 8 مارس، إلا أنه لا يوجد معلومات حول السعر حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *