تقنيات متفرقة

Zoom يضيف ميزات البريد الإلكتروني والتقويم لاستخدامها في منصات العمل الأخرى

كما هو متوقع، يتطلع Zoom إلى التعامل مع أمثال Microsoft 365 و Google Workspace في مناطق أكثر من مكالمات الفيديو الجماعية والمحادثات. ففي مؤتمر Zoomtopia، أعلنت الشركة عن مجموعة من الميزات التي ستأتي إلى نظامها الأساسي، بما في ذلك ميزتان رئيسيتان للإنتاجية: البريد الإلكتروني والتقويمات.

فيمكنك الآن توصيل خدمات البريد الإلكتروني والتقويم التابعة لجهات خارجية بـ Zoom والوصول إليها من خلال تطبيق سطح المكتب. وتقول الشركة إن ذلك يمكن أن يساعد في توفير الوقت بدلاً من الاضطرار إلى التبديل بين التطبيقات وربما تحتاج إلى البحث عن علامة التبويب المناسبة في متصفحك.

سيتمكن أولئك الموجودون في خطط Zoom One Pro أو Zoom Standard Pro من إعداد حسابات بريد إلكتروني من خلال النظام الأساسي، وسيتمتع الأشخاص الذين لديهم خطط معينة بخيار استخدام المجالات المخصصة.

كما ستحصل على سعة تخزين تصل إلى 100 جيجابايت. واهم شيء هو أن الرسائل المرسلة مباشرة بين مستخدمي خدمة Zoom Mail Service (أي أولئك الذين يستخدمون خدمات استضافة البريد الإلكتروني في Zoom) سيكون لها تشفير من طرف إلى طرف. ستتمكن أيضًا من إرسال رسائل بريد إلكتروني خارجية يمكن أن تنتهي صلاحيتها وتحتوي على روابط مقيدة الوصول.

بالنسبة إلى Zoom Calendar، ستكون هناك خيارات لمعرفة أي من جهات الاتصال الخاصة بك قد انضم إلى اجتماع، ويمكنك جدولة مكالمات Zoom الصوتية ومكالمات الفيديو في التطبيق. وستشمل خدمة التقويم الخاصة بـ Zoom القدرة على حجز المواعيد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *