الهواتف النقالة

هاتف Vernee الجديد سيظهر خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC


اشتهرت Vernee بتقديم هواتف ذكية قوية بأسعار معقولة، حيث تتميز منتجاتها دائما بالتفوق فمثلاً تميز هاتف Vernee Thor ببطاريته القوية، وتميز Mars بشكل انيق، وActive بصلابته. لذا قررت Vernee أن بالكشف عن هاتفيين جديدين وهم Vernee V2 وVernee Apollo 2 خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC حتى تجعل خطوط انتاجها أبسط وأسهل للمتابعة.


اعلان





سيأتي هاتف V2 بغلاف واقي حيث انه من المفترض ان يكون هاتف صلب وقادر على التحمل، ومع ذلك، أرادت الشركة المصنعة أن يكون تصميم الهاتف انيق أيضاً. وبالنسبة للمكونات المادية، فسيأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة MediaTek Helio P23، وبمساحة 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من ذاكرة التخزين. بالإضافة إلى كاميرا خلفية وأمامية مزدوجة و وستأتي أبعاد الشاشة بنسبة 18:9.

أما عن Apollo 2 فسيأتي بشاشة مصنعة من Sharp بنسبة أبعاد 18:9 وحجم 6 بوصة، وسيعمل بمعالج deca-core MediaTek Helio X30. بالإضافة إلى مساحة 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من سعة التخزين. سيأتي أيضاً بكاميرا خلفية مزدوجة (16 ميجا بكسل + 13 ميجا بكسل) وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، كما انه سيكون مزودا بتقنية الشحن السريع Pump Express كما سيأتي الهاتف أيضاً نظام تشغيل أندرويد أوريو اصدار 8.1.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل بخصوص السعر او تاريخ الإصدار، ولكننا على يقين من أن Vernee ستقوم بالكشف عن تفاصيل إضافية خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC الذي سيقام في برشلونة ابتداء من 26 فبراير.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق