إشاعات وتسريبات

هاتف Mate SE يظهر في تسريبات مصورة جديدة


تكشف هواوي قريباً خلال فعاليات MWC عن مجموعة من الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، ومن جديد تنتشر على شبكة الأنترنت صور يشار إلى أنه هاتف Mate SE.

Mate SE-leak


اعلان





تتسلط الأضواء على العملاق الصيني هواوي، التي تستعد بالفعل للإعلان عن إصداراتها الجديدة قريباً، ومن جديد تظهر صور لهاتف أشير في البداية أنه هاتف Honor 7X، إلا أن التسريبات الجديدة تؤكد أنه هاتف Mate SE.

كما كشفت الصور المسربة مؤخراً إلى اثنان من الألوان ينطلق بها هاتف Mate SE خلال الفترة القادمة وهما الفضي والوردي، كما تشير التسريبات التي كشف عنها عبر @evleaks عن تصميم لهاتف Mate SE يتميز بشاشة طويلة مع حواف صغيرة.

هاتف Mate SE يأتي أيضاً وفقاً للتسريبات مع شاشة بحجم 5.93 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما تقدم هواوي الهاتف مع فئة متوسطة من المعالجات مع معالج Kirin 659.

في مواصفات الكاميرة أشارت التسريبات إلى أن هاتف Mate SE يأتي بكاميرة خلفية مزدوجة 16 مع 2 ميجا بيكسل تهدف إلى إضافة مؤثرات أفضل بعمق أكبر دون الحاجة إلى مؤثرات الأبيض والأسود في التصوير.

Huawei Mate SE

لذا نترقب إعلانات هواوي خلال الفترة القادمة خلال فعاليات مؤتمر MWC الذي تكشف فيه رسمياً عن الإصدارات التي تنطلق إلى الأسواق خلال هذا العام.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق