الهواتف النقالة

نوكيا تقدم هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد #MWC2018


اعلنت نوكيا عن هاتفها الجديد Nokia 8 Sirocco خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018، والذي يحتوي على مجموعة رائعة من المواصفات. فهو يأتي في إطار صلب غير قابل للصدى وقوي للغاية حيث وصفته نوكيا بأنه أقوى مرتين من سبيكة الألمنيوم من فئة 6000 على حد قول الشركة،

بالإضافة إلى شاشة مقاس 5.5 بوصة من نوع pOLED ذات حواف منحنية بدقة 2K ممتدة من الحافة للحافة بحماية Gorilla ثلاثية الأبعاد تحيط بالجهاز بالكامل ويغطي الزجاج مساحة 95% من مساحة الهاتف في تصميم يوحي بالأناقة. كما يحتوي الهاتف على هيكل نحيف جداً يصل سمكه إلى 7.5 ملليمتر.


اعلان





يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل و 13 ميجا بيكسل من الخلف، وتأتي الكاميرا الأولى بزاوية واسعة وفتحة كاميرا f/1.75 والكاميرا الثانية تأتي بفتحة كاميرا f/2.6 وبها فلاش مزدوج. اما عن الكاميرا الامامية فهي واسعة الزاوية وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل مع مستشعر تكبير 2x. ويشمل الهاتف ثلاثة ميكروفونات حيث سيتمكن المستخدمين من خلالها تسجيل الصوت بنطاقات دينامية عالية.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 835 من كوالكوم، وسيأتي بمساحة 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و128 جيجابايت من سعة التخزين الغير قابلة للزيادة ويحتوي الجهاز أيضاً على بطارية بسعة 3260 مللي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع من نوع Qi. وعلاوة على ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو.

في الوقت الحالي، سيكون هاتف Nokia 8 Sirocco متاح فقط في الصين، ويبدو أنه لن يتوفر في الولايات المتحدة. وسيكون متوفر بعدة ألوان، ومن المرجح أن يتم طرحه في شهر ابريل بسعر 920 دولار أمريكي.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق