إشاعات وتسريبات

ظهور مواصفات هاتف Galaxy J4 المرتقب من سامسونج


كشفت أحدث التفاصيل التي تم رصدها في Geekbench عن المواصفات المتوقعة لهاتف العملاق الكوري القادم  Galaxy J4، الذي تقدمه سامسونج في فئة الهواتف المنخفضة قريباً.

benchmark-Galaxy J4


اعلان





في الوقت الذي يترقب الكثيرين إعلان سامسونج عن إصداراتها المميزة من الهواتف الذكية Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus خلال فعاليات مؤتمر MWC، إلا أن العملاق الكوري تعطي إهتمام أيضاً لإصدارها القادم من الهواتف المنخفضة Galaxy J4.

وقد رصدت مواصفات الهاتف مؤخراً في قاعدة بيانات Geekbench حيث يعرف في البيانات بنموذج SM-J400 على أن ينطلق إلى الأسواق تحت اسم Galaxy J4.

وفقاً للمواصفات التي تم إكتشافها في Geekbench، يأتي هاتف Galaxy J4 مع رقاقة معالج Exynos 7570، وهي رقاقة معالج مميزة بدقة تصنيع 14nm لذا فهي تأتي بميزة فعالة في استهلاك الطاقة كما يتميز بوحدة معالج رباعي الأنوية Cortex-A53 بسرعة استجابة 1.43 جيجا هيرتز.

Samsung Galaxy J4-leak

أيضاً لهذه الفئة من الهواتف من المتوقع أن تقدم سامسونج هاتف Galaxy J4 بدقة وضوح 720 بيكسل في الشاشة، مع ذاكرة عشوائية 2GB، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف ينطلق بنظام تشغيل الأندوريد 8.0 Oreo، ليكون أول هواتف سامسونج المنخفضة التي تأتي إلى الأسواق بهذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق