إشاعات وتسريبات

مقارنة بين جالكسي S9 وجالكسي S8 في نسبة الشاشة إلى حجم الجهاز

عندما تم تقديم هاتف جالكسي S8 لاقى الجزء الأمامي من الهاتف الاستحسان على عكس الجزء الخلفي منه، ويبدو أن الشركة حاولت التركيز على إعداد الجزء الخلفي من هاتف جالكسي S9 لتفادي هذه المشكلة.

وقد ظهرت رسومات تخطيطية مُسربة للهاتف الجديد توضح أنه لم يتم تغيير الكثير، والتي تم من خلالها أيضًا مقارنة نسبة الشاشة لحجم الجهاز لمعرفة ما إذا كانت ستتغير عن نسب هاتف جالكسي S8.


اعلان





Samsung Galaxy S9 vs Galaxy S8

وقد اتضح من الصور أن نسبة الشاشة لحجم الجهاز ستختلف قليلًا؛ لكن تظل هذه المعلومات مجرد تسريبات علينا الانتظار للتأكد من صحتها، وقد تكون الأرقام الموضحة أعلى من الحقيقة.

من المتوقع أن تكون نسبة الشاشة لحجم الجهاز مماثلة للنموذج السابق، فالفرق في النسب من الصعب ملاحظته إذا قمت بحمل الجهازين جنبًا إلى جنب.

Samsung Galaxy S9-vs-Galaxy S8

وعند محالمح وضع الشاشتين متلاصقتين وُجد أن الزوايا الدائرية تظهر مُتطابقة؛ لكن لُوحظ أن شاشات هاتفي S9 أطول قليلًا. ووفقًا لقياسات مُسربة فإن هواتف S9 ستكون أقصر بشكل طفيف وأعرض وأكثر سمكًا بجزء من ملليمتر.

وعلى الرغم من أن نسبة الشاشة لحجم الجهاز الأعلى والحواف الرفيعة تعتبر ميزة للعديد من الشركات في الوقت الحالي، إلا أن الحواف الأرفع قد تكون ضاره في بعض الأحيان.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق