تقنيات متفرقة

مايكروسوفت: 7 مايو هو موعد مؤتمر Build السنوي



أعلنت شركة مايكروسوفت في وقت سابق من اليوم عن موعد مؤتمرها السنوي Build للمطورين والمنتظر أن يعقد في الـ 7 من مايو حتى الـ 9 من نفس الشهر، وكما حدث في العام الماضي سيعقد هذا الحدث أيضا في مدينة سياتل في ولاية واشنطن وسيكون بالقرب من مقر الشركة في ريدموند.


اعلان





مؤتمر بيلد هو الحدث الذي يتواجد فيه المطورين والمستهلكين وشركاء مايكروسوفت للإطلاع ومواكبة أخر التحديثات والتطويرات في نظام ويندوز وما يمكن أن يقدم لمستقبل نظم التشغيل وجميع تطبيقات وخدمات الشركة التي تعتمد عليه.

وسيكون هناك أيضا بعض الكشوفات الهامة عن الأجهزة الجديدة المتعلقة بمبادرة تقنية “الواقع المختلط” الخاصة بالشركة، وبالطبع معرفة التحديثات القادمة وعمليات التطوير لبرمجيات ومنتجات الشركة الشهيرة مثل متصفح إيدج والمساعد الذكي كورتانا و البرامج المكتبية أوفيس وكذلك محرك البحث Bing.

الجدير بالذكر أن هذا الأسبوع من شهر مايو سيكون ممتلئ بالكثير من الأخبار الهامة،لأنه بخلاف مؤتمر Microsoft Build سيكون هناك مؤتمر جوجل السنوي الرئيسي Google I/O وهو الذي يتناول أيضاً الكثير من التفاصيل حول برمجيات وخدمات الشركة العملاقة جوجل وكل منتجاتها والذي من المنتظر أن يعقد هذا المؤتمر في الفترة من 8 مايو وحتي يوم الـ 10 من نفس الشهر في ولاية كاليفورنيا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق