تقنيات متفرقة

لما عليك إغلاق ميزة الطلبات الشخصية في مكبرات صوت HomePod


ستقوم آبل بإطلاق مكبر الصوت HomePod يوم 9 فبراير؛ لكن ظهرت بالفعل العديد من التقييمات للجهاز، والتي تُشير إلى أن آبل تمكنت من صنع ما يبدو أنه مكبر صوت قوي، إلا أنها لم تقم بإضافة العديد من المميزات التي تؤهله ليكون مكبر صوت ذكي. لكن الجهاز يقدم ميزة ذكية واحدة وهي الطلبات الشخصية Personal Requests، والتي يعتقد البعض أنه من الأفضل عدم استخدامها.

HomePod


اعلان





على الرغم من أن ميزة الطلبات الشخصية تبدو مفيدة جدًا إلا أن الفكرة منها هي أنها تسمح لجهاز HomePod بالدخول إلى بياناتك الشخصية لقراءة الرسائل، إملاء رد، إعداد تذكيرات، إنشاء قوائم وإضافة ملاحظات باستخدام المتحكمات الصوتية.

المشكلة هي أن آبل لا تقدم أي نوع من التعرف على الصوت الفردي، ما يعني أن أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى شبكة الواي فاي الخاصة بك يمكنه استخدام جهاز HomePod المتصل بها لقراءة الرسائل النصية الأخيرة والرد عليها.

في المقابل فأنه من الممكن تدريب جهاز Google Home وجهاز أمازون Echo على معرفة الفرق بين الأصوات المختلفة. ولكن حتى تُضيف آبل ميزة مماثلة فيبدو أنه من الأفضل إغلاق ميزة الطلبات الشخصية أو عدم تفعيلها على الإطلاق.

وإذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة فعليك عند تشغيل جهاز HomePod الجديد الرفض عند سؤالك ما إذا كنت ترغب في استخدام ميزة الطلبات الشخصية ثم إكمال عملية الإعداد؛ لكن إذا كنت قمت بالفعل بتفعيل الميزة فيمكنك إيقاف تشغيل الميزة في أي وقت من شاشة إعدادات HomePod على آيفون.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق