إشاعات وتسريبات

شائعات: هاتف جالكسي S9 سيشمل مكبرات صوت ستريو ورموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد



وفقًا لتقارير فأنه من المتوقع أن تكون هواتف جالكسي S9 وS9 بلس هي أول هواتف تدعم الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد ومكبرات صوت ستريو، وأضافت التقارير أن الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد من سامسونج متقدمة أكثر من Animoji التي تقدمها آبل في آيفون X، ولكنها متشابهة من حيث تقديم شخصيات ثلاثية الأبعاد تقوم بتتبع حركات وجه المستخدم ومحاكاتها. وحسب التقارير فأن هذه الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد تتضمن شخصيات حيوانات يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.

Galaxy S9


اعلان





وقد كشفت سامسونج في وقت سابق من هذا العام عن معالج Exynos الجديد، والذي أوضحت أنه يحتوي على فلاتر واقعية لتتبع الوجه ونظام أمن أقوى لفتح الأجهزة من خلال التعرف على الوجه. وليست سامسونج هي الأولى لتقديم ميزة تُشبه ميزة Animoji من آبل، حيث قامت Honor بتقديم ميزة مماثلة.

وبالإضافة لميزة الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد فأن التقارير تُشير لوجود مكبرات صوت ستيريو بهواتف جالكسي S9، وتوضح أنها ستكون موجودة بالجزء العلوي والسفلي من الهاتف. وكانت شائعات سابقة قد ادعت أن هواتف جالكسي S9 ستأتي بميزة Dolby لصوت محيطي قامت شركة AKG بضبطها.

سيتم الكشف عن هاتفي جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس يوم 25 فبراير في مؤتمر MWC، وكانت الشائعات والتسريبات السابقة قد بينت وجود ماسح بصمة مُعاد تصميمه موجود تحت الكاميرا الخلفية، تحسينات بالكاميرا ومنصة سامسونج DeX Pad جديدة بالإضافة لوجود منفذ سماعات تقليدي.

وأضافت التقارير أن هاتف جالكسي S9 سيتكلف ما بين 853-923 دولار.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق