الكاميرا

سوني تقدم كاميرا A7 III كاملة الإطار بدون مرايا بسعر 2000 دولار


أعلنت شركة سوني عن كاميرا A7 III كاملة الإطار، والتي تأتي في موقع ما بين كاميرا A7R III وA7S II. وهي تقدم سرعة فائقة والعديد من المميزات بسعر 1999 دولار لجسم الكاميرا فقط حين يتم شحنها في أبريل.

Sony A7 III


اعلان





كاميرا A7 III هي النموذج الأساسي من كاميرا سوني كاملة الإطار من مجموعة الكاميرات بدون مرايا، لكن الكاميرا تحتوي على مستشعر خلفي 24.2 ميجابيكسل مع تثبيت بصري للصورة بخمس محاور. وهي تحتوي على نسخة جديدة من مستشعر الشركة للصور Bionz X، من أجل الوصول لأفضل الصور من خلال المستشعر.

A73_front

الكاميرا تقوم بتصوير الصور الثابتة بمعدل يصل إلى 10 إطارات في الثانية لصور RAW أو JPEG مع صقل buffer لـ 177 صورة JPEG و89 لصور RAW المضغوطة و40 صورة لصور RAW غير المضغوطة. والكاميرا بتصوير الفيديوهات بدقة 4K HDR بالإضافة للتصوير بمعدل 120 إطار في الثانية بدقة 1080p، مع القدرة على التقاط ملفات الألوان cinematic S-Log 2 و3. المعالج يعمل بفاعلية حيث يسمح للكاميرا بالتقاط 710 لقطة بشحنة بطارية واحدة.

A73_rear

الكاميرا تقدم 693 نقطة تركيز تلقائي والتي تُغطي 93% من الإطار، والتي تعمل معًا لتقديم تركيز تلقائي أسرع مرتين من الذي كان موجود بكاميرا A7 II. ومن المفترض أن يكون نظام التركيز التلقائي قوي حتى في الإضاءة المنخفضة، وهو أمر جيد حيث يسمح مستشعر الكاميرا بحساسية ضوء ISO 204800 بحد أقصى.

A73_top

الكاميرا تشمل محدد رؤية OLED به 2.3 مليون نقطة، وهو أصغر من الموجود بكاميرات A9 أو A7R III. كاميرا A7 III تحتوي على منفذ USB-C، وهناك عصا تركيز تلقائي على الجزء الخلفي من الكاميرا. وهي مقاومة لتقلبات الجو لكن ليس بنسبة 100%، وهناك 11 زر مخصص حول هيكل الكاميرا وهناك ميزة My Menu القابلة للتخصيص والتي أطلقتها سوني بكاميرا A9؛ والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء صفحة بالإعدادات التي يستخدمونها بشكل دوري بدلًا من تصفح القائمة المعقدة.

VG_front_A73

الكاميرا لا تأتي بميزة محدد الرؤية blackout-free، وأيضًا فأن حركة الشاشة اللمسية على الجزء الخلفي محدودة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق