أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

تغطية مؤتمر جايتكس دبي للعام ٢٠١١

بأذن الله سأذهب إلى مؤتمر جايتكس دبي للعام ٢٠١١ والذي يبدأ من يوم الأحد غدا إلى يوم الخميس القادم طبعا سأكون هناك يوم الثلاثاء القادم لتغطية أبرز النقاط التي ستقدمها الشركات هناك طبعا المصور والمغطي هو أنا وهو صدقني حمل ثقيل لكن أن شاء الله سأكون مقدم التغطيه التي ستناسبكم لمتابعة المؤتمر يمكنك متابعة الوسم Gitex2011  ويمكنك مراسلتي على البريد “خاصية أتصل بنا” فيما تريد الكشف عنه أو متابعة حسابنا على التويتر أو على حسابي الخاص من هنا وكل ما أتمناه لكم هو الدعم والتوفيق لي  وسامحوني أذا قصرت في شيء أخيرا وليس آخرا شكرا على أنتل على هذه الرعايه في التغطيه .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الله يوفقك ياخوي في تغطيتك للمؤتمر وياريت تحمل لنا اخبار حلوة كعادتك بس لي طلب كم سعر الجلاكسي تاب 10.1 3ًG
    وشكرا
    سعيد من الإمارات

  2. انا لقيت جهاز السامسونج جلاكسي نوت في جناح شركة دو
    والجهاز حلو وهو موجود للتجربة فقط ولم يتم وضع الاسعار ولم يتم وضع اي بروشورات وكاتلوجات اعلانية
    على فكرة يا سلطان انا مصور من سكان دبي ممكن اساعدك في التغطية اذا تريد اتمنى انك توافق

    1. نعم الاجهزة موجودة ولكن ما اعرف اذا كانت نسخة ال 3g موجودة بس الاسعار ممتازة بس المشكلة اني اتذكر سعر الجلاكسي اس ٢ فقط سعره في السوق عندنا بــ ٢٦٠٠
      وسعرة في المعرض بــ ٢٣٠٠ درهم وكمان منزلينه باللون الابيض بس انا نسيت سعر الجلاكسي تاب

  3. ما شاء الله ,
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ,
    ها أنت اليوم وبعد مضي سنين مشقتك ( أتت بثمارها ) ,
    وبإذن الله ستكون التغطية ( أتت بأكلها ) .

    بالتوفيق سلطان

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى إن وجدت الجالاكسي نوت معروض للمعانية في جايتكس دبي أن تقوم بتسجيل فيديو أثناء تجربة الرسم بالقلم عليه .. حيث انني وجدت مقاطع في اليوتيوب لمن استعرض الجالاكسي نوت في ايفا المانيا لاحظت ان استجابه القلم احيانا تصبح بطيئة .
    اريدك ان ترسم بخط رسم ذات سمك صغيير وان ترسم بشكل صغير وتارة بسرعة كبيرة واخرى ببطئ شديد وانت ترسم دائرة مثلا لنرى دقة مسار الخط وسلاسة الرسم .

    فانا رسام ويهمني معرفة دقة الرسم علي هذا الجهاز وهل سيتوافق مع خفة يدي وسرعتها ودقتها في رسم التفاصيل الصغيرة اثناء رسم سكتشات .

    والشي الاخير الذي اريد معرفته .. هو هل سنتمكن من تنزيل فوتوشوب تتش عليه والذي اعلن عنه منذ ايام والمخصص لقرص العسل .. يعني اذا نزل النوت في الاسواق بالايسكريم ساندويتش فهل سيدعم الفوتوشوب تتش الايسكريم سندويتش بما انه يجمع الخبز والقرص ؟
    هذا ولكم جزيل الشكر وخالص التقدير ورحلة موفقة

  5. موفق ان شاء لله

    شكرا

    وارجوا انك لم تغظب مني بسبب سؤالي عن المصادر فكل ماجلى انني اردت ان اذهب للمصدر, واتحقق منه بنفسي ليس انني اقول انك تكذب لم تكذب علينا ابدا فلماذا اشك بك الان ولاكن متعصب على جوجلي…………..هذا كل مافي الامر

    اسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *