الهواتف النقالة

تسريبات: مواصفات شاشة مميزة لهاتف Z01RD القادم من Asus


يأتي مؤتمر MWC لهذا العام بالكثير من الإعلانات الجديدة في الهواتف الذكية، وشركة Asus تقدم مواصفات غير تقليدية للشاشة في هاتف Z01RD المرتقب الإعلان عنه خلال هذه الفعاليات.

Z01RD-leak


اعلان





كشف عن هاتف Asus الجديد في AnTuTu اليوم الذي يعرف بهاتف Z01RD، حيث تشير التوقعات إلى أنه الإصدار الذي تتسلط عليه الأضواء من سلسة Zenfone 5 المرتقبة.

هاتف Z01RD تقدمه Asus وفقاً للتسريبات مع رقاقة معالج Snapdragon 845، كما يأتي الهاتف بجودة عرض 2246 في 1080 بيكسل، بينما تأتي الشاشة بنسبة 18.5:9 أي شاشة أعرض وفقاً للصور المسربة.

شركة Asus تقدم هاتف Z01RD مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت6 GB رام، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل Android Oreo، أيضاً وفقاً للتسريبات فإن الهاتف يظهر بسعة تخزين 32 جيجا بايت لذا من المتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم يدعم بطاقة ذاكرة خارجية.

بيانات AnTuTu تكشف أيضاً عن نتائج الهاتف مع رقاقة معالج Snapdragon 845 والتي تصل إلى 238,129 ليتفوق بذلك هاتف Galaxy S9 بلس الذي سجل 265,267 وهاتف nubia Z من ZTE الذي سجل 271,674، حيث يشار إلى أن البرمجيات الخاصة بهذه الشركات تؤثر بالتأكيد على النتيجة النهائية للهاتف.

Asus-Z01RD

بالتأكيد يكشف الإعلان الرسمي عن إصدارات Asus من هواتف Zenfone 5 خلال فعاليات MWC لهذا العام عن تفاصيل أكثر حول كلاً من هاتفها المميز Zenfone 5 وهاتف Zenfone 5 Lite الأقل تكلفة إلى جانب هاتف Zenfone 5 Max الذي يقدم قدرة أكبر للبطارية هذا العام وفقاً للتسريبات الأخيرة، لذا نترقب الجديد من شركة Asus لهذا العام.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق