إشاعات وتسريبات

تسريبات لهاتف أسوس ZenFone 5 Lite تُظهر زوجين من الكاميرات المزدوجة


ستقوم آسوس بتقديم مجموعة هواتف أندرويد ZenFone 5 الجديدة في MWC 2018 في وقت لاحق من هذا الشهر، والتي ستشمل أجهزة متعددة تستهدف مجموعات مختلفة من المستخدمين. أحد هذه الأجهزة هو ZenFone 5 Lite، والذي قام المُسرب الشهير إيفان بلاس بتسريب صوره له.

Asus ZenFone 5 Lite


اعلان





وحسب التقارير فمن المفترض أن يأتي هاتف ZenFone 5 Lite بكاميرا أمامية مزدوجة 20 ميجابيكسل، كاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجابيكسل، دقة Full HD+ ببكسلات 1080×2160 وشاشة 6 بوصة بإحداثيات 18:9.

ويبدو أن الهاتف يتميز بنفس أسلوب تصميم هواتف ZenFone 5 العادية والتي من المتوقع أن تدعم شاشة 5.7 بوصة، والفرق الرئيسي الذي يظهر من الصور يتعلق بالكاميرا الخلفية والتي تقع على يسار الجزء الخلفي من هواتف ZenFone 5 العادية أما في هاتف ZenFone 5 Lite فالكاميرا الخلفية موجودة بمنتصف الجزء الخلفي أعلى مستشعر البصمة.

اسم الهاتف ZenFone 5 Lite يُشير إلى أنه لن يكون بقوة هواتف ZenFone 5 العادية، إلا أنه في الوقت الحالي لا يوجد أي معلومات عن المعالج الموجود في هذه الهواتف.

ستقوم أسوس بالإعلان رسميًا عن مجموعة ZenFone 5 يوم 27 فبراير، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف واحد على الأقل من هذه الهواتف الجديدة في الولايات المتحدة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق