إشاعات وتسريبات

تسريبات تكشف مواصفات الشاشة والبطارية لهاتف P20 Plus


تستعد شركة هواوي خلال الشهر المقبل للكشف عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية، وفي أحدث التسريبات كشف عن المواصفات المتوقعه للشاشة والبطارية في هاتف P20 Plus.

p10 plus


اعلان





رصدت أحدث التسريبات اليوم حول الإصدارات المتوقع الإعلان عنها في 27 من شهر مارس المقبل عبر العملاق الصيني هواوي، والتي تضم كلاً من هواتف P20 وP20 Lite إلى جانب هاتف P20 Plus.

وتكشف تسريبات اليوم عن بطارية بقدرة 4000mAh في هاتف P20 Plus المرتقب الإعلان عنه، حيث ظهرت المواصفات الجديدة في ملفات البرمجة الخاصة بهواتف شركة هواوي والتي تؤكد أيضاً على إدراج خاصية always on في شاشة الهاتف.

التسريبات التي رصدت حول هاتف P20 Plus هي مواصفات عرف بها أيضاً إصدار هواوي السابق Mate 10 Pro، لذا مازالت هذه التسريبات غير مؤكدة بشكل كامل إلى الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة، حيث يشير البعض إلى أنها ملفات تعود بالفعل إلى البرمجة الخاصة بالهاتف السابق.

جدير بالذكر أن هاتف P10 Plus جاء ببطارية تصل قدرتها إلى 3750mAh لذا فإن ترقية قدرة البطارية للإصدار الجديد P20 Plus إلى 4000mAh تعد واحدة من المميزات البديهيه في الهواتف القادمة من هواوي.

لكن تبقى مواصفات الشاشة لهاتف P20 Plus غير مؤكدة حتى الآن بين خاصية always on في الشاشة أو شاشة OLED، إلا أنها مازالت مواصفات نتوقع تأكيدها في الإعلان الرسمي المرتقب في باريس لكلاً من هواتف P20 وP20 Lite إلى جانب هاتف P20 Plus.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق