تقنيات متفرقة

إعادة تصميم سماعة الرأس Gold اللاسلكية لأجهزة PS4


أعلنت شركة سوني أنها ستقوم بتحديث سماعة الرأس المتوسطة Gold الأكثر شعبية، وهو ما يعتبر أول نُسخة مُحدثة من هذه السماعات التي تم إطلاقها لأول مرة في 2011. وستأتي النسخة الجديدة بنفس سعر النسخة القديمة 100 دولار؛ لكنها ستتميز بوجود قطع أذن أكثر سُمكًا ما يجعلها أقرب في التصميم من سماعة الرأس Platinum الرائدة وسماعة Pulse التي تم إيقافها.

PS4 Gold Wireless Headset


اعلان





وقد تم إزالة الجزء باللون الأزرق من السماعة الذي كان موجود على طوق الرأس ما جعلها تبدو أقوى؛ ويبدو أن الميزة البارزة الوحيدة التي لا توجد في هذا النموذج الجديد هي المفصلات على الجزء السفلي من طوق الرأس، والتي كانت تسمح للمستهلكين بطي السماعة لتخزينها بشكل مريح.

وقد أوضح مدير تسويق المنتجات “ستيف شوارتز” في منشور على مدونة بلايستيشن، أن الوسائد المُحسنة على الأذن ستجعل السماعة مريحة لفترات اللعب الطويلة، وأضاف أيضا أن السماعة ستقدم صوت محيطي افتراضي 7.1 وميزة عزل ضوضاء الميكروفون. كما تشمل كابل صوت 3.5mm ما يجعلها متوافقة مع نظارة PlayStation VR والهواتف المحمولة، ويأتي هذا النموذج اللاسلكي أيضًا مع موصل USB. ومن المفترض أن تعمل مع أجهزة الألعاب المتوافقة مع مقبس 3.5mm مثل جهاز نينتندو Switch.

Gold Wireless Headset

وستكون سماعة الرأس Gold اللاسلكية الجديدة متوافقة مع تطبيق السماعات المرافق للبلايستيشن، والذي يحتوي على عدد من أوضاع الصوت المُخصصة. وقد أشار “ستيف” أن السماعة ستكون متاحة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ولم يتم الإعلان ما إذا كان سيتم تحديث سماعات الرأس Silver أو Platinum.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق