إشاعات وتسريبات

أحدث التسريبات عن هاتف +Nokia 7



صرح المدير التنفيذي لشركة HMD Global في وقت سابق أن الشركة تحضر لشيء رائع لعرضه في مؤتمر الجوالات العالمي MWC، ويعتبر هاتف +Nokia 7 واحد من الأجهزة التي سيتم الكشف عنها.

وتزامن ذلك مع العديد من التسريبات حول الهاتف وإمكانياته والمواصفات الهاتف مثل أنه سيأتي بشاشة بنسبة أبعاد 18:9 وسيتوفر باللون الأبيض المتداخل مع اللون البرتقالي حول الكاميرا وأزرار التحكم بالصوت ومستشعر للبصمة، ستظهر ايضاً العلامة التجارية لنظام Android One في الجانب الخلفي من الهاتف مثل ما رأينا مع هواتف Mi A1 وMoto X4.


اعلان





Nokia 7+

هناك بعض الشائعات التي تقول أن هاتف Nokia 7 سيكون نموذج حصرياً للصين بينما +Nokia 7 سوف يتجه للسوق العالمية مع نظام Android One.

كما كشفت التسريبات أخرى عن بعض المواصفات التي تشمل شاشة بحجم 6 بوصة بدقة FHD+ وأبعاد 2160 × 1080، ومعالج Snapdragon 660 وذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بمساحة 64 جيجابايت. و ايضاً أن الهاتف سيأتي بكاميرا مزدوجة من ZEISS بدقة 12 ميجا بكسل + 13 ميجا بكسل، مع مستشعر ثانوي مكبر مرتين.

وتشمل المواصفات ايضاً كاميرا امامية بدقة 16 ميجا بكسل، وفتحة لبطاقة microSD ومنفذ USB-C وميزة الشحن السريع وسيتوفر الهاتف بنسخة رمادية اللون ايضاُ.

وقالت شركة HMD Global أنه سيتم إطلاق Nokia 1 أيضا والذي سيعمل بنظام تشغيل Android Go الذي صمم خصيصاً للهواتف ذات ذاكرة عشوائية بمساحة 512 ميجابايت/1 جيجابايت.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق