إشاعات وتسريبات

أحدث التسريبات المصورة للهاتف المرتقب Meizu 15 Plus


رصدت أحدث التسريبات المصورة لهاتف Meizu 15 Plus المتوقع الإعلان عنه خلال الفترة القادمة، حيث كشفت الصور عن شاشة منحنية مزدوجة مع طبقة لحماية الشاشة.

Meizu 15 Plus


اعلان





تتوالى التسريبات التي يكشف عنها لهاتف Meizu 15 Plus، حيث كانت البداية الأولى لهذه التسريبات في نهاية العام الماضي، واليوم يظهر الهاتف في تسريبات مصورة جديدة بشاشة منحنية مزدوجة مع طبقة لحماية الشاشة.

ومع ترقب الإعلان الرسمي عن هاتف Meizu 15 Plus الذي ظهر في تسريبات أخرى خلال الأسابيع الماضية، تكشف الصور الجديدة عن مواصفات تهدف لحماية الشاشة المزدوجة المنحنية للهاتف، إلا أن هذه الصور لا تؤكد على مواصفات أخرى للهاتف عدا التصميم الخارجي للهاتف.

Meizu 15 Plus-leak

الصور تكشف أيضاً عن حواف صغيرة للهاتف وهو الاتجاه العام الذي تتخذه الشركات المصنعة للهاتف في الفترة الأخيرة، إلا أن الصور لا تؤكد إدراج خاصية التعرف على البصمة في هاتف Meizu 15 Plus، كما لم تكشف التسريبات السابقة عن استشعار للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف.

Meizu 15 Plus-new leak

مازالت بعض التسريبات تشير أيضاً إلى إدراج خاصية الإستشعار في الجهة الأمامية أسفل الشاشة لتحاكي شركة vivo، لذا نترقب في النهاية الإعلان الرسمي للتأكد من المواصفات التي كشف عنها في التسريبات الأخيرة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق