التطبيقات

Spotify يختبر تطبيق جديد للاستماع فقط لقوائم التشغيل



أصدرت Spotify في هدوء تطبيق مستقل جديد للأندرويد يهدف حصريًا للاستماع لقائمة التشغيل والمحطات بشكل سهل وسريع، ويُطلق على التطبيق الذي يتم اختباره اسم Stations والذي تدعي الشركة أنه أسهل طريقة للاستماع إلى الموسيقى بشكل مجاني تمامًا.

Stations


اعلان





وقد تم تسجيل تطبيق Stations في متجر Google Play، ولكن من مساء يوم الثلاثاء الماضي لم يكن التطبيق يتوافق مع الهواتف في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى؛ وفي الوقت الحالي فهو متوفر فقط في أستراليا.

تصميم التطبيق يجعل من الواضح أن تم تصميمه لتقليل من الخطوات اللازمة للوصول إلى الموسيقى، وتوضح Spotify أن تطبيق Stations سيبدأ التشغيل بمجرد فتحه، وسيتم عرض جميع قوائم التشغيل بخط كبير، ويمكنك التبديل بينهما عن طريق التمرير، وأضافت Spotify أنه من غير الضروري الكتابة أو البحث لاستخدام Stations. سيظهر للمستخدمون الذين حصلوا على التطبيق مجانًا بعض الإعلانات، ويبدو أنه لا يمكن لأحد حتى المشتركين المتميزين تخطي المسارات عند استخدام المحطات.

playmore

ويشمل التطبيق أيضا قوائم التشغيل الشعبية، قوائم تشغيل مخصصة بشكل شخصي، وكلما استمعت للأغاني فأن التطبيق يتعلم ما تريد ويخلق محطات شخصية وفقًا لتفضيلك. يمكن للمستخدمين تخصيص قوائم التشغيل التي تظهر في القائمة الرئيسية وإخفاء القوائم التي لا يهتمون بها، ولكن لا يمكن إنشاء قوائم تشغيل جديدة داخل Stations.

ويعتبر تطبيق Stations هو أحدث أدوات Spotify في سعيها للتنافس مع خدمات الموسيقى الأخرى.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق