الحاسبات والأجهزه اللوحيه

توقعات بالكشف عن اثنان من أجهزة سامسونج اللوحية في CES 2017

أشارت أحدث التسريبات إلى أن سامسونج تعود لإطلاق أجهزة ويندوز اللوحية من جديد في معرض CES القادم، حيث تشير التسريبات إلى أن العملاق الكوري تستعد للكشف عن اثنان من الأجهزة اللوحية المميزة بنظام تشغيل ويندوز 10.

وقد جاءت التسريبات الأخيرة عبر أحد المصادر في Knowledgeable، الذي أكد على أن سامسونج لديها أجهزة لوحية جديد بظام تشغيل ويندوز 10 يكشف عنها خلال فعاليات CES القادمة في لاس فيجاس، حيث يشار لأحد الأجهزة ب SM-W720 مع توقعات أن يكون من أجهزة Galaxy TabPro S التي أشير إليها خلال الفترة الماضية.

samsung-two-new-windows-10-tablets-ces-2017

جهاز Galaxy TabPro S يعد أحد الأجهزة التي جاءت لتنافس أجهزة مايكروسوفت Surface Pro 4، حيث يأتي جهاز سامسونج بحجم 12 أنش مع دقة وضوح 1440 بيكسل، كما تدعم سامسونج الجهاز برقاقة معالج المميزة من سلسة Core M من انتل.

أيضاً يتميز الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 256 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية SSD، أيضاً من المتوقع أن تقدم سامسونج ترقية في جهاز W720 على أن يتم الكشف عن تفاصيل المواصفات الجديدة في CES هذا العام.

كما يأتي الإصدار الثاني من أجهزة سامسونج اللوحية الذي يعرف بSM-W620، حيث من المرجح أن يأتي هذا الجهاز مع حجم أصغر في الشاشة من جهاز W720، مع مواصفات متوسطة أيضاً.

جدير بالذكر أن سامسونج سيكون لديها مجموعة مميزة من التقنيات التي يكشف عنها هذا العام في معرض CES، والتي تتنوع بين المكبرات الصوتية، الشاشات، الأجهزة اللوحية، كما نترقب تفاصيل هذه التقنيات إلى جانب الجديد من العملاق الكوري خلال فعاليات مؤتمرها القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *