تقنيات متفرقة

Razer Project Linda لتحويل هاتف Razer إلى حاسب محمول بالأندرويد #CES2018

Razer Project Linda هو عبارة عن هيكل حاسب محمول صنع كي يحتوي هاتف Razer بداخله ليصبح حاسب محمول، هذا الجهاز لن يقوم بأي شئ بدون الهاتف فقط مجرد هيكل، لكن بوجود الهاتف سيصبح جهاز حاسب محمول كامل الوظائف يعمل بالأندرويد، حتى هذه اللحظة كل هذا يعد مجرد تصور ونموذج تجريبي، لكن هناك فرصة لتحويل هذا التصور إلى منتج يصل إلى المستهلك في المستقبل.

Razer Project Linda يحتوى على شاشة 13.3 بوصة بدقة Quad HD تعمل باللمس، و مساحة تخزينية 200 جيجابايت وبطارية 53.6WH ويأتى بتصميم نحيف بسمك 0.59 بوصة ويزن 1.25 كيلو جرام، وهيكل معدنى من  CNC aluminum متوافق مع هاتف Razer.

هذا الجهاز يعد امتداد لخصائص هاتف Razer المتعددة، يتم توصيله بالهاتف عن طريق منفذ USB-C ويسمح للهاتف بالاتصال بمجموعة من الإكسسوارات الإضافية، يحتوي الجهاز على منفذ سماعات 3.5 ومنفذ USB-A وآخر USB-C للشحن بالإضافة إلى ميكروفون وكاميرا بدقة 720p.

من خلال هذه المنافذ يمكنك إستخدام فأرة أو أي نوع من سماعات الرأس و أي مجموعة من الإكسسوارات التي تعمل على هواتف الأندرويد، يؤدي هاتف Razer دور لوحة اللمس بمجرد تركيبه في الجهاز، وبالطبع لوحة المفاتيح تحتوي علي نظام إضاءة خلفية Razer Chroma LED lighting .

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *