تقنيات متفرقة

Neutrogena تعلن عن ماسح SkinScanner للآيفون لتوضيح مشاكل البشرة #CES2018

تملك شركة Johnson & Johnson علامة Neutrogena والتي تعتبر العلامة التجارية الأولى لمنتجات العناية بالبشرة في الولايات المتحدة، وبناء على التقرير الأخير الذي تم تقديمه في الربع الثالث الماضي فأن علي الأقل 1 مليار دولار من المبيعات ربع السنوية للشركة تأتي من قطاع التجميل.

وقد أعلنت الشركة اليوم عن منتج جديد يُدعى SkinScanner، والذي يتم تركيبة علي الجزء العلوي من هاتفك ويستخدم مجموعة من أجهزة الأستشعار، والتي من المفترض أن توفر للمستخدم صورة مُكبرة توضيحية لتفاصيل البشرة. سيقوم الماسح بالاتصال بتطبيق علي الهاتف يُطلق عليه Skin 360، والذي سيعرض للمستخدم حالة البشرة ومجموعة من الاقتراحات لتحسينها .


اعلان





SkinScanner

سيتم الكشف عن هذا المنتج من Neutrogena رسميًا الأسبوع القادم في معرض CES، وهو آخر منتجات العناية بالبشرة المتصلة التي تم عرضها في معرض CES الأعوام الماضية.

تم تصنيع هذا المنتج بالشراكة مع الشركة القائمة بنيويورك Fitskin، وهو عبارة عن أداة يتم تركيبها على الجزء العلوي من الآيفون، والتي تستخدم 12 مصباح LED  وعدسة مكبرة 30x لالتقاط صورة تفصيلية للبشرة؛ بالإضافة لوجود مستشعر رطوبة على حواف العدسات. وكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وضغط الجهاز علي الوجه، ليقوم بأخذ مجموعة متسلسلة من الصور تُعطي لك مجموعة من القراءات تخص درجة الرطوبة و التجاعيد وحجم المسام.

Neutrogena_Skin360_App_Screenshot___SkinScanner

بإستخدام خاصية التعلم سيقوم الجهاز بمقارنة بشرتك بمستخدمين آخرين في نفس الفئة العمرية وتحديد نتيجة من رقم حتى 100 للفئات الثلاث،ثم سيظهر لك زر لتطوير البشرة Improve، والذي سيقودك الي متجر Neutrogena ليقترح عليك مجموعة من المنتجات التي من شأنها تحسين بشرتك من منتجات مثل غسول البشرة أو كريم الشمس. حيث يركز الجهاز الآن على معالجة المشاكل التجميلية بالبشرة، فعلى سبيل المثال لن يقوم الجهاز بمعالجة حب الشباب أو الكشف عن علامات سرطان الجلد، حيث يتطلب هذا الأمر موافقة إدارة الأغذية والعقاقير.

حتي الآن هذا الجهاز مدعوم فقط من أجهزة آيفون، وسوف يقود المستخدمين فقط نحو منتجات Neutrogena؛ لكن من المتوقع توسيع النطاق ليشمل منتجات Johnson & Johnson’s و 19 شركة أخري .

Molly Garris مديرة التسويق بشركة Neutrogena صرحت بأن الهدف من هذا المنتج هو إرشاد المستخدمين في رحلة تحسين بشرتهم ومساعدتهم في متابعة تفاصيلها، و أنه قريبًا سيحتوي التطبيق الخاص بالمنتج على نصائح صحية شاملة.

هذا المنتج سيكون متاح في الولايات المتحدة الصيف القادم مقابل 50 دولار .

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *