تقنيات متفرقة

Merge تقدم نظارة واقع افتراضي وأداة Merge Blaster للأطفال في #CES2018

بعد نجاح نظارة Merge Cube للواقع الافتراضي وتقديم نظارة Merge VR بألوان متعددة، ستقوم شركة Merge هذا العام بتقديم منتجين جديدين في معرض CES. أداة Merge Blaster تقوم بتحويل هاتفك إلى بندقية مستقبلية للعب العديد من الألعاب، أما نظارة Merge Mini فهي تقدم نسخة أفضل من Merge Cube مناسبة للأطفال.

أداة Merge Blaster


اعلان





Merge Blaster

أداة Merge Blaster هي أداة تحكم بسيطة على شكل بندقية لتشعر كأنك جزء من اللعبة، حيث يمكنك وضع هاتفك في الفتحة المخصصة واستخدام الشاشة كشاشة للمتابعة في ألعاب متعددة؛ وحينما ترى الطلقات في الشاشة قادمة باتجاهك يمكن الهروب منها في الوقت الحقيقي.

أداة Merge Blaster هي أداة بسيطة تناسب أي مرحلة عمرية، وتُشعرك أنك جزء من اللعبة بسهولة. وتنوي Merge شجن أداة Merge Blaster في وقت لاحق هذا الصيف.

نظارة Merge Mini

merge-mini-purple

تقدم نظارة Merge Mini المزايا التي تجعل نظارة الواقع الافتراضي مميزة مثل الهيكل المتين والتصميم المريح عند الارتداء وهي مصممة للأطفال في عمر 10 سنوات، وقد تم نقل أزرار تعديل بالعدسة لجعلها أسهل للأطفال في الارتداء بالإضافة إلى أن المسافة أنسب للوجوه الصغيرة.

وتخطط Merge لجعل هذه السماعة متاحة في وقت لاحق هذا الصيف بسعر 30 دولار، مما يجعلها واحدة من سماعات الواقع الافتراضي الأفضل سعرً بالإضافة لكونها الوحيدة التي تستهدف الأطفال.

لقد كان واضحًا منذ فترة من الوقت أن تشكيلة Merge موجهة للأطفال، فنظارة Merge Cube لها الكثير من الأهداف التفاعلية والتعليمية، وقد تم الإعلان عنها قنوات مثل ديزني على مدى موسم العطلات الماضي. ومن المتوقع أن تحقق هذه الملحقات الجديدة نجاح كبير بين الاطفال في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق