أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Meizu تعلن رسميًا عن هاتف M6s بقاريء بصمة جانبي



أعلنت Meizu اليوم عن هاتفها Meizu M6s رسميًا بشاشة ذا نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، ومعالج Exynos 7872 الجديد سداسي النواة وماسح بصمات أصابع مدمج بجانب الهاتف والذي يفتح الشاشة في زمن 0.2 ثانية.

Meizu introduces the M6s


اعلان





وهذه المرة الأولى للشركة التي تدمج بها المستشعرات مع زر الطاقة، لكن أيضًا هو أول هاتف يدعم معالج سامسونج الجديد Exynos 7872 سداسي النواة، والذي يمتلك نواتين Cortex-A73 بتردد 2.0 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A53 بتردد 1.6 جيجاهرتز لكفاءة الطاقة، كما انه مزود ببطاقة رسوميات Mali-G71 MP3، ومقترن بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وسيأتي بسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت.

الهاتف يأتي بشاشة 5.7 بوصة  بدقة HD+ (1440 × 720 بكسل)، ومزود بزجاج 2.5D، الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل مع تقنية تحسين الوجه، أما الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 ويقترن بفلاش LED، الهيكل الخارجي رائع من المعدن.

Meizu M6s

نظام التشغيل هو Flyme 6.2، ومزود ببطارية سعتها 3000 مللي أمبير، ويأتي الهاتف بشحن سريع 18 وات، وموصل USB-C، ووعدت Meizu بشحن يصل إلى 30% في 15 دقيقة و52% في نصف ساعة، كما أضافت Meizu بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال محرك One Mind الذي يوفر تحسين في الأداء وانخفاض في استهلاك الطاقة.

وقد تم التخلى عن زر ” الرجوع” في هذا الهاتف، ولكن هناك الآن دائرة افتراضية صغيرة تسمى Super mBack التي تدعم معظم الإيماءات التي رأيناها في الهواتف السابقة للشركة بالإضافة إلى الجديد.

ضغطة واحدة على الزر الدائري ستقوم بالرجوع، أما الضغط لفترة طويلة ستذهب إلى الشاشة الرئيسية، والسحب إلى اليسار واليمين سيكون للتبديل بين التطبيقات أما السحب لأعلى لغلق جميع التطبيقات، وإذا كان هذا يبدو معقدًا، فإن الهاتف يدعمأيضًا شريط التنقل ثلاثي الأزرار.

Meizu M6s PHONE

سيصل الهاتف على الإنترنت يوم 19 يناير بأسعار تبدأ من 155 دولار للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت و186 دولار للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت، وسيكون متوفر باللون الأسود والفضي والذهبي والأزرق.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق